الرئيسية » تقارير » “أخذنا أرضنا بحد السيف ولم نحتل فلسطين”.. باحث إسرائيلي يكشف: ابن “سلمان” ملكا خلال شهرين وهذا هو ولي عهده

“أخذنا أرضنا بحد السيف ولم نحتل فلسطين”.. باحث إسرائيلي يكشف: ابن “سلمان” ملكا خلال شهرين وهذا هو ولي عهده

كشف الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في معهد “بيغين سادات” إيدي كوهين، بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سيتم تنصيبه ملكا في غضون شهرين من الآن، رافعا الستار عن هوية من سيشغل منصب ولي العهد القادم.

 

وقال “كوهين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على صورة لولي العهد محمد بن سلمان وشقيقه سفير المملكة في واشنطن خالد بن سلمان:” الملك وولي العهد .. خلال شهرين !!”.

 

وفي سياق آخر، شن إيدي كوهين هجوما عنيفا على رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، وذلك ردا على تصديه القوي لدعاءات إسرائيل في اجتماعات اتحاد البرلمانات الدولي الذي عقد مؤخرا في العاصمة السويسرية جنيف.

 

وزعم “كوهين” في تدوينات له عبر حسابه يـ”تويتر”:” مرزوق علي الغانم وحملته الانتخابية الذين جلهم من البدون !! وغيرهم ممن يعرفون بـ”دمبكچية” العمام بالمناطق الداخلية يدفع ٣٠٠ دينار كويتي لمشاهير السوشال ميديا الكويتيون لنشر هذه الصورة شوفوا وين وصلت معه”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى موجها حديثه لمرزوق الغانم:” أرضنا لم نسرقها يابو علي أخذناها الضحى والناس واعين بحد السيف وجدع روس الرجال من الانجليز والعرب وهذا حقنا التاريخي بشهادة العالم تعال عنا بسيفك شرف ولا تتباكى مش منيح عشان شعبيتك !!”.

وأردف “كوهين” مهددا بالتحريض على الكويت في الإعلام الأجنبي حول ملف “البدون” قائلا:” غد اي الاثنين سوف افتح ملف #البدون في الكويت وحقوق المراءة وإلزام الكويت بتجنيس كل #ابناء_الكويتيات حيث ينص دستور الكويت على المساواة بالحقوق بين الذكر والأنثى مواطنتاً وحق الجنسية بالوراثة للأبناء لكلا الجنسين غداً سوف نبدأ بالإعلام العالمي”.

وكانت الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي وبمجهود قوي من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم قد اعتمدت قبل ايام الاقتراح العربي الإسلامي المعنون: تداعيات إعلان الإدارة الأميركية حول القدس، وحقوق الشعب الفلسطيني فيها، وفقاً لميثاق الأمم المتحدة ولقرارات الشرعية الدولية.

 

وقال رئيس مجلس الشعب الكويتي مرزوق علي الغانم الذي برزت كلمته في الاجتماع، إن النجاح باقرار البند الطاريء المتعلق بالقدس والذي تقدمت به الكويت إلى جانب ثلاث دول أخرى يدل على أنه متى تعاونت الدول العربية والإسلامية في موقف يجسد ولحمة ووحدة شعوبها فإنها قادرة على تحقيق الكثير.

 

وتابع:”الكيان الصهيوني وقع في حرج بالغ لا اعتقد انه وقع في مثل هذا الحرج من ناحية التصويت في اي من الدورات السابقة ، وهذا ايضا يؤكد ان الدبلوماسية البرلمانية السلمية تستطيع ان تحقق الكثير ‘ .

 

وأضاف “الغانم” أن تمكن الوفد الكويتي بالتعاون مع أشقائه العرب والوفود الإسلامية من إنجاح المقترح الكويتي في البند الطارئ كان بمثابة تحدي كبير وصعب .

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““أخذنا أرضنا بحد السيف ولم نحتل فلسطين”.. باحث إسرائيلي يكشف: ابن “سلمان” ملكا خلال شهرين وهذا هو ولي عهده”

  1. ثلاثه اسابيع قضاها هذا الزنديق بن سلقان في امريكا
    لم يترك صليبيا او صهيونيا الا ولعق جزمته مبايعا لهم الاستمرار على الخيانه والعماله
    واشد كرها وعداوه للاسلام والمسلمين !
    وهاهي الانباء تتسرب من اربابه الصهاينه
    بمنحه الضوء الاخضر بالموافقه ليكون قوادا على الامه
    و صنما تعبده حثاله الامه في جزيره العرب !

    رد
  2. الصهيونية والصهاينـــة لم يخترفو مؤخـــرة بن سلمان فقط..بل أخترقوا مؤخــرته وعقله وحولوهما الى مرحاض للتبول وقضاء الحاجة البيولوجـــية أكرمكم الله…

    رد
  3. الوغد والدب الداشر ولي العهر السلولي السعودي هذا ليس من نسل الامة ولا من مسلميها انه ابن حرام وسفاح وامه وابوه وسليلته من نسل الصهاينة وبني قريظة وخيبر وهو وابوه المدعو سالامنكو خائن الحرمين الشريفين يعملان ليلا ونهارا على تصفية وهدم مما تبقى للأمة المحمدية في جزيرة العرب وفي القريب العاجل سيتم وضع اللمسات الشيطانية الأخيرة على مخطط إعادة أملاك وقرى وحصون اليهود في خيبر ومدينة الرسول وعاصمة الإسلام ومهبط الوحي وانبعاث النور والفتوحات والرحمة المرسلة للعالمين نعم إبن سالامنكو الزنديق ابن الخائن ولد الحرام ستكتب على يديه القذرتين انتهاء الزيف والدجل والعمى الذي مارسته عائلة آل سلول الصهاينة وضحكت فيها على أمة الإسلام حينا من الدهر تحت شعار وعنوان مملكة التوحيد والسلفية الوهابية والتي تبين لنا منذ عشرات السنين انها فقط لذر الرماد في العيون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.