الرئيسية » الهدهد » دافع عن “الأسد” ونظامه.. هجوم عنيف على أكاديمي عُماني بسبب تغريدة عن مجزرة #دوما.. ماذا قال؟!

دافع عن “الأسد” ونظامه.. هجوم عنيف على أكاديمي عُماني بسبب تغريدة عن مجزرة #دوما.. ماذا قال؟!

شن ناشطون بموقع “تويتر” هجوما حادا على الأكاديمي العماني والعميد السابق في جامعة السلطان قابوس، البروفيسور حيدر اللواتي، بعد تغريدة له عن مجزرة #دوما دافع فيها عن رئيس النظام السوري بشار الأسد وبرأه من قتل المدنيين بالكيماوي.

 

ودافع ” اللواتي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) عن النظام السوري وبشار الأسد الذي برأ ساحته من الهجمات الكيماوية التي تسببت بمجزرة مروعة أمس في مدينة دوما بالغوطة الشرقية بقوله: “في ابريل ٢٠١٣ استخدم الارهابيون الكيماوي في الغوطة وقتلوا المئات وهدد اوباما بضرب سوريا ولاحقا اتهمت الامم المتحدة الارهابيين باستخدامه”.

 

وتابع: “والان نشاهد نفس السيناريو، كيماوي يقتل الاطفال دون الرجال والنساء والمسعفين وغيرهم كل هدفهم منع تحرير اخر معقل في الغوطة”.

تغريدة الأكاديمي العُماني تسببت في هجوم عنيف ضده، من قبل النشطاء الذين أمطروه بالتعليقات اللاذعة والساخرة ونصحوه بالابتعاد عن الشأن السياسي نهائيا لجهله الشديد به.. حسب وصفهم.

وقُتل حوالي 150 شخصا على الأقل إثر هجوم كيماوي على مدينة دوما السورية، التي تُعتبر آخر معاقل المعارضة المسلحة في الغوطة الشرقية.

 

ونشرت مجموعة الدفاع المدني التطوعية، المسماة “الخوذ البيضاء”، صورا على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تُظهر العديد من الجثامين في قبو، مرجحة أن عدد القتلى مرشح للزيادة.

 

وقال ناشطون سوريون بأن القصف تم بصواريخ يرجّح أنها تحوي غاز الكلور السام وأخرى تحوي غازا يرجح أنه غاز السارين المحرم دوليا، بحسب الأعراض الظاهرة على المصابين.

قد يعجبك أيضاً

17 رأي حول “دافع عن “الأسد” ونظامه.. هجوم عنيف على أكاديمي عُماني بسبب تغريدة عن مجزرة #دوما.. ماذا قال؟!”

  1. وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ.

    رد
  2. “انتصرت لطائفتك اكثر من انسانيتك”

    اكثر تعبير يوصف حال اغلب الشيعه.

    رد
  3. لا جديد يمارس تقيته ! هل يحتاج عاقل إلى تبرير من هذا الامعة ! ماذا تنتظرون من شيعي ولاءه المطلق لخامنئي وعميل للأمن المخترق أوصلوه لعميد كلية ثم عزلوه! أكيد هو يواصل عمالته للولي الفقية أولا وللأمن التافه المخترق المخروق ثانيا ! وبالطبع هو وهم في مزابل التاريخ! مكانهم الاصلي والطبيعي!

    رد
  4. يا إخواني لا تتدخلوا في شؤون أي بلد اتباع لساسية قائدة المعظم حفظه الله.الأمور غير واضحة ولا داعي للدخول بمناوشات نحن في غننا عنها.

    رد
  5. مسرحيات يقيمها الإرهابيون الوهابيون الصهاينة بتعليمات من أسيادهم الأمريكان والذين يمولونهم كلما حقق الجيش السوري تقدما في ساحة المعركة وقربت نهاية مشروعهم التدميري .. والغريب أن الحدث المفتعل لا يصيب إلا الأطفال والنساء فقط ويتم التخلص من من آثار الكيماوي برش الماء والمسعفون لا يلبسون الواقيات هههههه
    مسلسل فاشل ومخرج غبي

    رد
  6. قبل كل شي الله يحفظ جلالة السلطان
    ثاني شي يا حيدر اللواتيا نحن عمانيين اصل وقلب وقالب م عودنا ابونا قابوس نتدخل فهالاشياء ولا ف بلادين غيرنا السياسه خلها حالك انت الحين كتبت كل هالكلام ف مكان عام وبصفتك عماني الحين اللي يقرأ هالتغريدات والتبقبيق يفكروه انه طبع كل عماني مثلك بس حشااانا
    نصيحه لا تشوه ببلادي الغالي وتتلفق تراه ما حد هنا يمدحك والافضل تقول شي فيه خير او تصمت

    رد
  7. شكراا للأخ حيدر اللواتي . أقول للذين يدافعون عن أمريكا وعبيدها القافلة تسير والكلاب تنبح . مهما فعلت أمريكا والمجرم ترامب ووزير دفاعه الجيش السوري ومحور المقاومة اتخذوا قرار بتنظيف سوريا من الإرهابيون والخونة . لا تتعبوا أنفسكم النصر النهائي قاب قوسين أو أدنى . صفعات الجيش العربي السوري تتوالى على وجهه ترامب وعبيده في كل مدينة سورية . الأمريكان آخر بشر يتكلمون عن حقوق الإنسان . أنتم من تدافعون عن أمريكا هل نسيتم الأسلحة الأمريكية التي تذبح الفلسطينيون واللبنانيون والعراقيون . أفتحوا كتب التاريخ وستعرفون حقيقة أمريكا . أول دولة أستخدمت السلاح النووي على مدينتين في اليابان . ماذا فعلت أمريكا في العراق وليبيا وأفغانستان والان تذبح الشعب اليمني . أصمتوا ايها الخونة . لايوجد في العالم العربي ثورات هذه مؤامرة خبيثة بتدمير وتمزيق بلاد العرب ونشر الفوضى والغوغاء . أنظروا ماذا فعل الناتو وعبيده من حكام العرب الخونة في ليبيا تمزقت أنظرزا لليمن انظروا للعراق . والأن تحاك مؤامرة على مصر مستهدفة من قبل أمريكا . تحية إجلال وتقدير للرئيس بشار الأسد تحية عظيمة للجيش العربي السوري ومحور المقاومة الذين مسحوا أنوف الإرهابيين الأنجاس . النصر لسوريا الأسد . شاء من شاء وأبى من أبى . تحياتي للمخلصين *

    رد
  8. شكراا للأخ حيدر اللواتي . أقول للذين يدافعون عن أمريكا وعبيدها القافلة تسير والكلاب تنبح . مهما فعلت أمريكا والمجرم ترامب ووزير دفاعه الجيش السوري ومحور المقاومة اتخذوا قرار بتنظيف سوريا من الإرهابيون والخونة . لا تتعبوا أنفسكم النصر النهائي قاب قوسين أو أدنى . صفعات الجيش العربي السوري تتوالى على وجهه ترامب وعبيده في كل مدينة سورية . الأمريكان آخر بشر يتكلمون عن حقوق الإنسان . أنتم من تدافعون عن أمريكا هل نسيتم الأسلحة الأمريكية التي تذبح الفلسطينيون واللبنانيون والعراقيون . أفتحوا كتب التاريخ وستعرفون حقيقة أمريكا . أول دولة أستخدمت السلاح النووي على مدينتين في اليابان . ماذا فعلت أمريكا في العراق وليبيا وأفغانستان والان تذبح الشعب اليمني . أصمتوا ايها الخونة . لايوجد في العالم العربي ثورات هذه مؤامرة خبيثة بتدمير وتمزيق بلاد العرب ونشر الفوضى والغوغاء . أنظروا ماذا فعل الناتو وعبيده من حكام العرب الخونة في ليبيا تمزقت أنظرزا لليمن انظروا للعراق . والأن تحاك مؤامرة على مصر مستهدفة من قبل أمريكا . تحية إجلال وتقدير للرئيس بشار الأسد تحية عظيمة للجيش العربي السوري ومحور المقاومة الذين مسحوا أنوف الإرهابيين الأنجاس . النصر لسوريا الأسد . شاء من شاء وأبى من أبى . تحياتي للمخلصين

    رد
  9. شكراا للأخ حيدر اللواتي أقول للذين يدافعون عن أمريكا وعبيدها القافلة تسير والكلاب تنبح مهما فعلت أمريكا والمجرم ترامب ووزير دفاعه الجيش السوري ومحور المقاومة اتخذوا قرار بتنظيف سوريا من الإرهابيون والخونة لا تتعبوا أنفسكم النصر النهائي قاب قوسين أو أدنى صفعات الجيش العربي السوري تتوالى على وجهه ترامب وعبيده في كل مدينة سورية الأمريكان آخر بشر يتكلمون عن حقوق الإنسان أنتم من تدافعون عن أمريكا هل نسيتم الأسلحة الأمريكية التي تذبح الفلسطينيون واللبنانيون والعراقيون أفتحوا كتب التاريخ وستعرفون حقيقة أمريكا أول دولة أستخدمت السلاح النووي على مدينتين في اليابان ماذا فعلت أمريكا في العراق وليبيا وأفغانستان والان تذبح الشعب اليمني أصمتوا ايها الخونة لايوجد في العالم العربي ثورات هذه مؤامرة خبيثة بتدمير وتمزيق بلاد العرب ونشر الفوضى والغوغاء أنظروا ماذا فعل الناتو وعبيده من حكام العرب الخونة في ليبيا تمزقت أنظرزا لليمن انظروا للعراق والأن تحاك مؤامرة على مصر مستهدفة من قبل أمريكا تحية إجلال وتقدير للرئيس بشار الأسد تحية عظيمة للجيش العربي السوري ومحور المقاومة الذين مسحوا أنوف الإرهابيين الأنجاس النصر لسوريا الأسد شاء من شاء وأبى من أبى
    تحياتي للمخلصين

    رد
  10. ايها الاخوه والاخوات بداخل سلطنه عمان العظيمه والخليج العربي الاصيل والامه العربيه والاسلاميه:
    1/ سلطنه عمان كدوله سياسيا لاتتدخل في شؤون اي دوله ولاتقبل بالمثل.قاعده واساس ومبدأ يعلمه القاصي والداني بسياستها الإ لمن احتاجها لرأي ومشوره .
    2/ الشعب العماني منبثق من عاداته وتقاليده وصفاته ومن اسس ومبادئ قوانيين الدوله يطبق النقطة اعلاه رقم 1
    3/ نحن كشعب نحترم كل الشعوب والامم والديانات على اساس لاضرر ولاضرار والاحترام اساس التعامل .
    وبناء ع ماسبق ذكره:
    نرجو غايه الرجاء عدم زج سلطنه عمان سياسيا وشعبها الكبير والمساس به وتشويه للرد على تغريدات حيدر ماحيدر او شخص او فرد يمثل نفسه. فهو يمثل رايه وباماكن اي شخص يرد عليه كشخصه في النهايه هذه رسايل وكتابات شخصيه لفرد معين.
    اللهم انصر الاسلام والمسلمين بكل مكان يارب العالمين.
    اتمنى يفهم هذا الكلام بحكمه وعقل قبل كتابه اي رد. واللهم احفظ عمان وقائدها وشعبها من كل مكروه.

    رد
  11. بعيدا عن المتسبب السؤال اللي يطرح نفسه .. لماذا يكون المشهد فقط أطفال لا يوجد نساء ولا رجال ولا شيوخ فقط أطفال
    هل يوجد ضحايا أخرى
    ام الصور تهدف إلى استدرار عاطفتنا
    ثانيا هل تحمل هذه الصواريخ سنسرات تبحث عن الأطفال خاصة دون غيرهم من الأعمار
    وليش اللحين يتم قصف دوما وهم يخلونها من المعارضة معقولة رح يقصف بشار اتباعه وحلفاءه اي منطق هذا ..يقصف من يعول عليهم ليكونوا معه في حال حدث انتخابات .. الخاسر الأكبر بيكون بشار مجرد تحليل .. ابحث عن المستفيد الأكبر من كل هذا
    لا ابرئ ساحة احد.. الكل المعارضة وبشار كانوا يبحثون عن السلطة وقدموا مصالحهم على الشعب اذا الكل مخطئ لكن هذي مجرد وجهة نظر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.