كشف صاحب حساب “بدون ظل” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، والذي يعرّف نفسه على أنّه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، عن وجود “مؤامرة” يتم حبكها تهدف لفوز على في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين خلال مونديال “ 2018”.

 

وقال “بدون ظل” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الاستاذ محدثا هاني ابو ريده رئيس اتحاد كرة القدم المصري نريد ان يفوز المنتخب السعودي امامكم في كأس العالم ومعضلتنا هو هاني ابو ريده سنرى حل يرضيكم”.

وكان المستشار في السعودي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ قد أثار غضب المصريين بعد تلميحه بأن محمد صلاح يمثل عقبة رئيسة للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم، مشيرا إلى ضرورة إبعاده عن المشاركة في المبارة المقررة بين الفريقين.

 

وقال “في تدوينة له عبر حسابه بتويتر يوم 23 آذار/مارس الماضي مرفقا بها صورة لمحمد صلاح:” لازم يوحشنا قبل كاس العالم”.

وكانت القرعة لمونديال كأس العالم “روسيا 2018” قد أوقعت في المركز الثاني في المجموعة الأولى مع وروسيا المضيفة والأوروغواي، مما يعني أنها ستخوض المباراة الافتتاحية للبطولة ضد المنتخب الروسي في 14 يونيو/حزيران المقبل، على ملعب لوجنيكي في موسكو.

 

وستكون السعودية أول منتخب عربي يخوض المباراة الافتتاحية للعرس العالمي، بينما تلتقي مصر مع الأوروغواي بطلة النسخة الاولى عام 1930. وتلتقي السعودية مع مصر في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة.