الرئيسية » الهدهد » “ما ظنكم بمن هو أدنى من سيدنا محمد”.. هذا ما قاله أبو تريكة على هجوم الإعلام المصري ضده

“ما ظنكم بمن هو أدنى من سيدنا محمد”.. هذا ما قاله أبو تريكة على هجوم الإعلام المصري ضده

في أول رد له على الحملة الإعلامية التي يشنها الإعلام المصري الموالي للنظام ضده بعد إشارته للعودة إلى مصر في أعقاب توصية قضائية برفع اسمه من قائمة الإرهاب، قال لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة بأن من يظن أنه سيسلم من كلام الناس هو “مجنون”.

 

وقال “أبو تريكة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”يقول الإمام الشافعي :من يظن إنه يسلم من كلام الناس فهو مجنون ! قالوا عن الله ثالث ثلاثة وقالوا عن حبيبنا محمد ساحر ومجنون فما ظنك بمن هو دونهما ؟! فكلام الناس مثل الصخور إمّا أن تحملها على ظهرك “فينكسر”.” أو تبني بها برجاً تحت أقدامك فتعلو وتنتصر

وكان أول هجوم ضد “أبو تريكة” من قبل الإعلامي الموالي للنظام أحمد موسى، الذي هدده بأنه سيتم إلقاء القبض عليه في حال عودته.

 

كما دخل على خط الهجوم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قائلا:”اللى يرفض يسلم على وزير الدفاع المحترم المشير طنطاوي مينفعناش، اللى جيش بلده كل يوم بيودع شهيد وميعزيش لا ميلزمناش”.

 

وأضاف منصور، في مداخلته الهاتفية مع  أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، :”الوطنية مش إنك تجيب إجوان برجلك إنت كنت بتاخد أجر مكنش ببلاش، ولما وزير الرياضة طاهر أبو زيد ترفض تسلم عليه”.

 

وتابع منصور:”فرق ما بين رجل أبوتريكة وما بين عقله، عقله راح للإخوان وراح لرابعة، واللى بيغلط تتقطع رقبته بالقانون ومحدش فوق القانون”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““ما ظنكم بمن هو أدنى من سيدنا محمد”.. هذا ما قاله أبو تريكة على هجوم الإعلام المصري ضده”

  1. ردا على البغل المسنون والمســـــــــــــــــــــــــــــــن أكثر من اللازم الزبالة.. مرتضى منصور..وهل مصر ملكية بناتك على غرار مواخيركم التي تعج بالبهائم مثلكم….كلمة ماتنفعناش..التي تفوه بها ضد ابوتريكة احتفظ بها لنفسك أيها وأهل بيتك ان كان لك بيت على غرار الشرفاء المصريين..يا بغل الألفية الثالثة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.