الرئيسية » الهدهد » بعد أن كان فاتحا لدور القرآن أصبح فاتحا لبطولات “البلوت”.. إمام الحرم السابق عادل الكلباني يثير جدلاً واسعاً!

بعد أن كان فاتحا لدور القرآن أصبح فاتحا لبطولات “البلوت”.. إمام الحرم السابق عادل الكلباني يثير جدلاً واسعاً!

في واقعة تعكس مدى الهوان الذي وصلت له المملكة العربية السعودية في عهد محمد بن سلمان وخاصة ما طرأ على أحوال علماء السلطان، نشر إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني صورة له خلال مشاركته في بطول “البلوت” التي تقام تحت رعاية هيئة الرياضة التي يرأسها تركي آل الشيخ”.

 

وعلق “الكلباني” على الصورة قائلا:” في زيارة لبطولة المملكة للبلوت”.

كما تداول مغردون صورا أخرى لـ”الكلباني” ظهر فيها وهو يقوم باللعب مع بعض المتنافسين في بطولة المملكة للبلوت.

مشاركة “الكلباني” أشعلت موجة غضب عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، حيث عبر الكثير من المغردين عن استيائهم للحال الذي وصل به بعض الدعاة في عهد “ابن سلمان”، متسائلين  حول إذا كان هذا طريق أهل الجنة فماذا يكون طريق أهل النار؟

https://twitter.com/musashreef/status/981571800009183233

https://twitter.com/qtrkkk/status/981570294174420992

https://twitter.com/November1470/status/981572561376104448

https://twitter.com/FHD81i/status/981570420947243010

يشار إلى أنه يشارك في البطولة 12288 لاعبا، تم اختيارهم بنظام القرعة الإلكترونية العشوائية، من أصل ما يزيد على 85 ألف مسجل، كما يشارك في إدارة المباريات تحكيميا 414 حكما خضعوا لدورات تدريبية مكثفة خلال الأسابيع الماضية.

 

وتستمر البطولة حتى الأحد المقبل، وتقام في مركز “أبكس” للمؤتمرات والمعارض، والصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض.

 

ورصدت الهيئة العامة للرياضة، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الذهنية، جوائز مالية ضخمة للفائزين تصل إلى مليون ريال سعودي لأصحاب المراكز الأربعة الأولى، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 500 ألف ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني مبلغ 250 ألف ريال، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 150 ألف ريال، وأخيرا يظفر صاحب المركز الرابع بـ 100 ألف ريال.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “بعد أن كان فاتحا لدور القرآن أصبح فاتحا لبطولات “البلوت”.. إمام الحرم السابق عادل الكلباني يثير جدلاً واسعاً!”

  1. قلنا انفتاح وتطور لكن مب بهالصوره والله فضيحه . من علامات الساعه حكم الغلمان او الصبيان . والله صح عندك بن سلمان وبن زايد وتميم وكلهم صبيان وضيعوا البلاد والعباد وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم ومن يساعدهم وهذا كله ارضاء لماما امريكا .

    رد
  2. هههههه خربوها عبيد ال سلول تماما واقترب عذاب الله يا كلاب اليهود. اي واحد في مهلكة ال سلول … الحق نفسك واطلع منها … او قابل ربك وانت ماشي عبد ذليل ورا السلولي ال سلول الى نار جهنم .

    رد
  3. ..أكيد..الدجال أو المسيح الأعور سيظهـــر من جدة أو الرياض……………….انتظروا ظهوره من السعودية…

    رد
  4. لحيه فتحت دور قران
    ثم فتحت صاله بلوت
    واظن بانها ستفتح صاله السينما
    واخشى ان تفتح صاله الخمور والشرمطه

    رد
  5. عن أَنَسٍ رضى الله عنه قَالَ: ((كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يُكْثِرُ أَنْ يَقُولَ: ((يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ))، فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، آمَنَّا بِكَ، وَبِمَا جِئْتَ بِهِ، فَهَلْ تَخَافُ عَلَيْنَا؟ قَالَ: ((نَعَمْ، إِنَّ الْقُلُوبَ بَيْنَ أُصْبُعَيْنِ مِنْ أَصَابِعِ اللَّهِ، يُقَلِّبُهَا كَيْفَ يَشَاءُ))([2]).

    اللهم لا شماته

    رد
  6. هذا الشيخ الضال ليس بعادل ولا حتى يقارن بكلب كلباني الكلب فيه صفة الحب والوفاء لصاحبه والذود عن الحمى اما هذا الكلباني اين حبه ووفائه للقرآن والإسلام وامته انه عالم سلطان يحل الحرام ويحرم الحلال وفق ما يستسيغه ويشتهيه الحاكم والدب الداشر ولي العهر السلولي ووالده خائن الحرمين الشريف عدو الله سالامنكو ابن سلول السعودي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.