الرئيسية » الهدهد » شقيقة أمير الكويت تتخلى عن البروتوكول وتقوم باحتضانه وتقبيله أثناء أوبريت “عجيبة هالديرة”

شقيقة أمير الكويت تتخلى عن البروتوكول وتقوم باحتضانه وتقبيله أثناء أوبريت “عجيبة هالديرة”

تداول ناشطون مقطع فيديو مؤثر للشيخة أمثال الأحمد وهي تحتضن وتقبل يد شقيقها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في أعقاب انتهاء عرض الأوبريت الوطني “عجيبة هالديرة” الذي أقيم تحت رعايته على مسرح قصر بيان.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فإنه في أعقاب مغادرة الأمير للمسرح بعد انتهاء الأوبريت قابلته شقيقته “أمثال” ودون الالتزام بالبروتوكولات الرسمية آخذة في تقبيل رأسه ويده.

 

يشار إلى أن الأوبريت الوطني “عجيبة هالديرة” أقيم صباح الأربعاء بحضور الأمير صباح الأحمد وتحت رعايته على مسرح قصر بيان.

 

وشهد الحفل ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وكبار المسؤولين بالدولة.

 

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني بعدها بدأ الأوبريت حيث قامت مجموعات من طلاب وطالبات المراحل الدراسية المختلفة من مدارس وزارة التربية بتقديم لوحات فنية متنوعة حول مسيرة دولة الكويت وتاريخها الشاهد على مواقف الخير والعطاء لأهلها والدلائل حول تكاتفهم وتضامنهم وتآزرهم في مواجهة التحديات كافة.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “شقيقة أمير الكويت تتخلى عن البروتوكول وتقوم باحتضانه وتقبيله أثناء أوبريت “عجيبة هالديرة””

  1. مثل هذه الفعاليات وكثرتها ستدخل الرعب في قلب الفرس وسيعدون ألف حساب للعرب والكويت! العام الماضي وفي مسرح دار الثقافة أو ربما الأوبرا رقص حاكم الكويت وملك السعودية! وسألهم صحفي عن تهديدات إيران فرد الملك انه في الكويت في زيارة للفرح والسعادة وليس السياسة ! بعدها جاءت كارثة حصار قطر ! اليوم يلوح في الأفق كارثة أخرى! وقبل غزو العراق للكويت وفي عامي 1989م و1990م نظمت العديد من الفعاليات والحفلات والبطولات الرياضية مثل بطولة الصداقة والسلام 1989م وكأس الخليج عام 1990م ونظمت أوبريتات مديح للكويت لامثيل لها يعدها جاء الغزو العراقي! واليوم يلوح شيئا ما في الأفق ما هو ؟ الله العالم ولكنه خراب ودمار!

    رد
  2. اللهم احفظ الشيخ صباح واطل وبارك في عمره وسخره لخدمة البلاد والعباد المسلمين اللهم امين، رجل حكيم و طيب ومتواضع ويهتم لشؤون المسلمين.

    رد
  3. اللهم احفظ الشيخ صباح واطل وبارك في عمره وسخره لخدمة البلاد والعباد المسلمين اللهم امين، رجل حكيم و طيب ومتواضع ويهتم لشؤون المسلمين امير الخير والإنسانية وأمير الحكماء

    رد
  4. تظل الكويت منارة للإنسانية
    كم أهواااك يا كويت??
    باركتكم روح الحياة يا أحب بلد ع قلبي..
    محبكم من سلطنة عمان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.