الرئيسية » فيديو » شتمه الجمهور وحاولوا الاعتداء عليه.. طرد عضو هيئة الأمر بالمعروف في حفل غنائي مختلط بالسعودية!

شتمه الجمهور وحاولوا الاعتداء عليه.. طرد عضو هيئة الأمر بالمعروف في حفل غنائي مختلط بالسعودية!

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، أظهر التفاف رجال الأمن السعوديين حول أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف، الذي اقتحم حفل غنائي مختلط محاولا إيقافه، وطرده خارج الحفل.

 

وظهر الشيخ عضو الهيئة التي اندثرت وأصبحت دون قيمة منذ صعود ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للسلطة، رغم قوتها في السابق، وهو يدخل الحفل قبل أن يهاجمه الحضور ويحاولوا الاعتداء عليه، حتى تدخل عناصر الأمن وأحاطوه وسط هجومٍ وسبٍ من جمهور الحفل له.

 

ولم يذكر متداولو الفيديو المثير للجدل زمان أو مكان هذا الحفل.

و”الرقص على الملأ” و”الأحضان في الشارع” و”الرقص في مجموعات مختلطة” أمور مستهجنة وغير مألوفة في السعودية وقد تزج بفاعليها في السجن أو تعرضهم للجلد، لكن المملكة تشهد اليوم تغيرات سريعة على المستوى المجتمعي، يقودها شباب “يستغلون سياسة ابن سلمان ورؤيته الجديدة” لكسر قيود ومعتقدات يعدها أغلب الشعب السعودي خطوطا حمراء.

 

وأرجع ناشطون ظهور هذه المشاهد بالمملكة بصورة مفاجئة وانتشارها الواسع بشكل غريب إلى توسيع صلاحيات ونشاطات هيئة الترفيه والذي “أسهم في تحويل السعودية إلى مرتع للتجاوزات والانفلات الأخلاقي”، حسب رأيهم.

 

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 

وتشهد السعودية مؤخراً نشاطًا فنيًا مكثفًا عبر استقدام مطربين ومطربات من خارج المملكة، بعد أن أنشأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “هيئة الترفيه”، وقلص من صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، العام الماضي، ورفع القيود عن إقامة الحفلات.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “شتمه الجمهور وحاولوا الاعتداء عليه.. طرد عضو هيئة الأمر بالمعروف في حفل غنائي مختلط بالسعودية!”

  1. كانت مملكه قدوة لبيقه دول عربيه ولاكن احين بعد ما أمسكو حكم. الصغار نزلو. هيبه مملكه
    الله ينصر. المسلمين

    رد
  2. ذوقييييه MBS ذا ما يلعب راح يدمر آل ساول كلهم بأفعاله ان شاء الله تعالى
    و تكون نهاية حكم الطواغيت طبعا بعد ما تخرفهم امريكا و اسرائيلعلى الأخر
    و الشعب يصيح ويرقص هههههههههه
    كان الله في العون

    رد
  3. في الأصل لم تقوم مهلكة ال سلول المسماة ( مملكة ) لم تقوم ولم تؤسس على تقوى الله وإقامة الدين والعدل ونصرة الإسلام حقيقة وانما تحت هذه الشعارات واستغلالها لصالح عائلة مارقة مجرمة سلولية وصهيونية الهوى والانتماء فقامت بانتزاع الحكم بقوة السلاح والإرهاب والمجازر والغدر والخيانة بحق ال الرشيد أصحاب الحكم في شبه الجزيرة العربية ووبعل ارتمائهم في أحضان الغرب وبريطانيا وتعهدهم لحماية ودعم إقامة دولة صهيونية في فلسطين وكذلك في خروجهم وخيانتهم للخلافة الإسلامية العثمانية في إسطنبول قامت لهم قائمة ولولا الدعم التاريخي البريطاني والصهيوني ومن ثم الأمريكي لكان مكان هذه العائلة السافلة والقذرة مزابل التاريخ وسياتي اليوم الذي تنتهي فيه هذه المملكة المهلكة قريبا ان شاء الله فهم يحفرون قبرهم بأيديهم والظلم والجور والفواحش مآلها وخيم

    رد
  4. طبعا في ثقافه حثاله الوهبنجيه من هيئه كبار منافقين واضرابهم من جاميه ومدخليه من عبده وعبيد وعباد بني سلول,يجب الا ينكر علنا على الحاكم السلولي المتغلب بسيف بريطانيا المشركه ودبابه امريكا الصليبيه.
    وانما الذهاب الى قصره ويطرق الباب ثم الدخول عليه فالسلام عليه ثم الانحاء وتقبيل يده ثم الركوع وتقبيل ركبته ثم السجود ولعق حذائه ولا بأس بالسجود عليها. ثم الرفع مع قول بني سلول لكم الحمد, ثم يقبل رأسه وينزل قليلا ويقبل خشمه ثم يستأذن ربه والهه السلولي في تقديم النصيحه فاذا وافق فيجب عليه ان يقترب من اذنه ويهمس همسا ناصحا اياه بشرط الا يكون في المجلس احدا,فان كان هناك احد,فليدخل تحت سروال او كلسون الحاكم وينصحه.
    هكذا يريد كهنه وسحره وبلاعمه وقساوسه وباباوات قرن الشيطان من العبيد في مهلكه العبيد السلوليه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.