الرئيسية » الهدهد » “أنا بعتذر بس اتركوني أنزل مصر أدفن ابني”.. شاهد” إنهيار البرلماني المصري حمدي الفخراني بعد انتحار نجله

“أنا بعتذر بس اتركوني أنزل مصر أدفن ابني”.. شاهد” إنهيار البرلماني المصري حمدي الفخراني بعد انتحار نجله

لقي الشاب “خالد” نجل السياسي والبرلماني المصري حمدي الفخراني مصرعه منتحرا داخل منزل العائلة الواقع في محافظة المحلة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة بمستشفي المنشاوي بطنطا.

 

وكان مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة  قد تلقى مساء الاثنين تلقي إخطارًا من العميد أشرف عمارة مأمور قسم أول المحلة يفيد بورود بلاغ من أسرة عائلة “حمدي الفخراني” البرلماني الأسبق يفيد بالعثور على جثة نجلهم “خالد” 18 سنة مشنوقة داخل غرفة نومه بمنزل العائلة.

 

 

من جانبه، انهار البرلماني السابق حمدي الفخراني أثناء حديثه مع الإعلامي وائل الإبراشي، حول انتحار نجله خالد (18 سنة).

 

وقال “الفخراني” – المقيم بلبنان – في مداخلة مع برنامج “العاشرة مساءً” : “ابني عمل كدة عشان مضغوط .. أبوه مش موجود وهربان في بلد تانية .. ليه الظلم دة ياربي”.

 

وأضاف: “أنا متهم في قضية إهانة القضاء ومحكوم عليا بـ3 سنين وقاعد برة مصر مع إن اللي قلته كان تحت قبة البرلمان .. ومع ذلك أنا بعتذر عنه بس يسيبوني أنزل مصر أدفن ابني “.

وتابع: “هما كلموني وقالولي ابنك مات بسكتة قلبية .. وحتى لو عمل كدة (انتحر) فلأنه كان مضغوط .. مع إنه كان مش بيسيب فرض .. وكان يصلي ويصوم وكان متفوق جدًا .. وأنا نازل مصر بكرة (اليوم ) .. حتى لو هتمسك بعدها بس أشوفه قبل ما يتدفن”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““أنا بعتذر بس اتركوني أنزل مصر أدفن ابني”.. شاهد” إنهيار البرلماني المصري حمدي الفخراني بعد انتحار نجله”

  1. هذا الكائن المصري من أشد وألد أعداء شرفاء مصر واصلاءها..كان ومازال عميلا حقيرا للعسكر..وعدوا لكل المصريين الشرفاء..والله الكلاب أشرف من هذا الكائن الحقير العهري الفاجر اللئيم الفاسد الصلف

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.