الرئيسية » الهدهد » عبد العزيز آل الشيخ تغاضى عن الاختلاط في الحفلات والمباريات وخرج ليحرم اختلاط المرأة بأقارب زوجها!

عبد العزيز آل الشيخ تغاضى عن الاختلاط في الحفلات والمباريات وخرج ليحرم اختلاط المرأة بأقارب زوجها!

في الوقت الذي تحولت فيه المملكة إلى مرتعا لكل المحرمات من إقامة حفلات غنائية ومباريات وخيمات كشفية وعروض أزياء مختلطة وفقا لرؤية ولي العهد محمد بن سلمان، لم يجد مفتى “آل سعود” عبد العزيز آل الشيخ ما يحرمه إلا اختلاط الزوجة بأقارب زوجها.

 

وقال “آل الشيخ” الذي باع نفسه وجعل من علمه مطية لحكام السعودية جلوس المرأة مع غير محارمها وتحديداً أقارب الزوج “حرام”، لافتاً إلى أن ذلك يفتح الباب لـ”الشيطان”.

 

وردا على استفسار إحدى السيدات خلال برنامج “فتاوى” على القناة “السعودية” الأولى، حول المقصود بلفظ “الحمو” ورأي الدين في اعتيادها الجلوس في المنزل مع أقارب زوجها، قال “آل الشيخ”: “إن المقصود بالحمو هو قريب الزوج مثل الأخ والعم”.

 

واضاف إنه “لا يصلح أن تجلس المرأة إلا مع محرم لها، من لم يكن محرماً لها فإن جلوسها معه هذا أمر خطير”، مضيفًا أن دليل ذلك قول النبي الكريم “لا يخلون رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما”.

 

يذكر أن عضو ھیئة كبار العلماء الدكتور عبدالله المطلق، قد أفتى مؤخراً بجواز الجلسات الأسرية بین الأخوة وزوجاتھم بشرط الحشمة وعدم الخلوة، مشیراً إلى أن مصافحة زوجة الأخ تكون بالكلام فقط.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عبد العزيز آل الشيخ تغاضى عن الاختلاط في الحفلات والمباريات وخرج ليحرم اختلاط المرأة بأقارب زوجها!”

  1. آل سلول نصبوا هذا المفتري العام مفتيا لأنه أعمى لا يرى فضائحهم،وأضاف الى عمى البصر عمى الحواس الأخرى فلا يسمع ولا يشم أو يلمس سوى ا يريد الذين يصرفون له الراتب

    رد
  2. هذا الدجال المنافق
    افسى بحصار المسلمين من اطفال ونساء وشيوخ ومرضى الخ بانه خير؟
    بينما لم نقرأ له فسوى عن حصار مسلمي غزه؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.