الرئيسية » الهدهد » أثار جنونه نسب المشاركة الضعيفة.. مسؤول مصري يسب مقاطعي الانتخابات:”جتكم ستين نيلة”!

أثار جنونه نسب المشاركة الضعيفة.. مسؤول مصري يسب مقاطعي الانتخابات:”جتكم ستين نيلة”!

أثارت نسب المشاركة الضعيفة جدا بانتخابات الرئاسة في مصر، جنون محافظ كفر الشيخ اللواء سيد نصر الذي خرج يهاجم ويسب مقاطعي (مسرحية) الانتخابات ويتوعدهم.

 

وقال محافظ كفر الشيخ في تصريحاته لقناة “العاصمة” المصرية أثناء تفقده اللجان الانتخابية بمحافظته اليوم:”مصر قادمة ولو كره الكافرون والحاقدون والفاسقون!”

 

وتابع مهاجما مقاطعي الانتخابات في تصريحات غاضبة عندما طلب منه المذيع توجيه رسالة لهم: “اقعدوا في بيوتكم وشوفوا اللي هيطبطب على قفاكم من وراء، جتكم ستين نيلة”.

 

وفي اليوم الثالث والأخير للتصويت بالداخل في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، فتحت مراكز الاقتراع أبوابها في التاسعة صباحا، ولم يشهد اليوم الأخير أي مفاجأت مع استمرار الإقبال الضعيف على التصويت في الانتخابات التي تعتبر نتائجها محسومة مسبقًا لصالح رئيس النظام عبدالفتاح السيسي، الذي يسعى إلى فترة ثانية من 4 سنوات.

 

ويبلغ عدد مراكز الاقتراع 13 ألفًا و687، تحت إشراف 18 ألفًا و678 قاضيًا، بمعاونة 103 آلاف موظف، وستجرى عملية فرز الأصوات اليوم في الانتخابات، التي يحق فيها لنحو 59 مليون مواطن داخل البلاد.

 

ويتنافس على منصب الرئيس مرشحان، عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد (ليبرالي) موسى مصطفى موسى، الذي كان قد أعلن أنه لم يترشح لمنافسة السيسي والاعتراض عليه وأكد تأييده له، وكان “موسى” قد شارك في الانتخابات في الدقيقة الأخيرة بعد أن تم منع 5 منافسين محتملين آخرين من ترشيح أنفسهم.

 

ونفى المستشار محمود الشريف المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، ما تردد بشأن مدة فترة التصويت على الانتخابات ليوم الخميس المقبل، قائلا: “لم نعلن ولم نتخذ هذا القرار حتى الآن”.

 

وشدد على أن نسبة المشاركة فى الانتخابات تتفاوت بين الحين والآخر، وأن الهيئة الوطنية ستعلن عن نسبة المشاركة بعد انتهاء التصويت، مؤكدا أنه سيتم إعلان نتائج الانتخابات يوم 2 إبريل الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.