الرئيسية » حياتنا » بعد أن اعترفت بمشاهدة أفلام الجنس.. فنانة مصرية عن ابنتها: “خليها تبوس.. هو البوس حرام ولا إيه؟”

بعد أن اعترفت بمشاهدة أفلام الجنس.. فنانة مصرية عن ابنتها: “خليها تبوس.. هو البوس حرام ولا إيه؟”

قالت الفنانة المصرية انتصار، إنها لا تمانع مطلقًا أن تقدم ابنتها مشاهد قبلات في التمثيل، مع بداية دخولها الوسط الفني.

 

وعلقت انتصار خلال برنامج “القاهرة اليوم” قائلةً: “لا تبوس عادي، هو البوس حرام ولا إيه؟ تبوس عادي، نجمات العالم اللي ياخدوا ملايين الدولارات ببوسوا عادي”.

 

وكان للفنانة المصرية، تصريحات اثارت جدلاً وحالةً من الاستياء حينما قالت إنها مع مشاهدة الأفلام الإباحية من قبل الشباب، لعدم قدرتهم على الزواج، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة.

 

واعتبر معلّقون تصريحاتها تلك تشجيعا على انتشار الفاحشة في المجتمع المصري. وتبعها هجوم رجال الدين والعلم، مع تقديم بلاغ للنائب العام بتهمها بالفسق والفجور.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد أن اعترفت بمشاهدة أفلام الجنس.. فنانة مصرية عن ابنتها: “خليها تبوس.. هو البوس حرام ولا إيه؟””

  1. فنانات الدعاره و الشرمطه في مصر صوتهم علي اوي الايام دي
    ما كفاياكي الخليجيين اللي اتظبطي معاهم في السياره و كفاياكي نجاسه ما البلد خربت من تحت راسكم و الشباب و البنات باظت من افلامكم الوسخه ما كفايه شرمطه وو ساخه بقي

    رد
  2. كلامها صحيح على فكرة، من ترضى القيام بهذا العمل فلازم تتحمل، هو بالنسبة لها شغل و الشغل كما قالت لا مجاملة فيه. يعني تمتهن التمثيل و الفن و تقول بس بشرط لا أقبل البوس فلن يقبل بها أي مخرج. يعني من الأخر اللي معوش ميلزموش Take it or leave it

    رد
  3. هؤلاء هم شعب ومؤيدو السيسي سبحان الله الفنانات والرقصات والشراميط بيأيدو السيسي والحمد لله انهم بأيدوه عشان أعرف مين الحق ومين الباطل فأمثال دول الحثالة وتوافه المجتمع المحترم طبعا فأمثالهم لايجتمعوا على حق أبدا لابد وأن يجتمعوا على باطل وهذا هو المؤشر الحقيقي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.