الرئيسية » الهدهد » “هنا غزة”.. شبان فلسطينيون يجتازون السياج الفاصل ويشعلون النيران في حفار إسرائيلي يستهدف انفاق المقاومة!

“هنا غزة”.. شبان فلسطينيون يجتازون السياج الفاصل ويشعلون النيران في حفار إسرائيلي يستهدف انفاق المقاومة!

في شجاعة منقطع النظير، نشرت قناةالجزيرة مباشر” مقطع فيديو يظهر تمكن عدد من الشباب الفلسطيني من اجتياز السياج الحدودي الفاصل شرق دير البلح وسط قطاع غزة و الوصول لأحد الحفارات التي يستخدمها جيش الاحتلال الاسرائيلي في البحث عن الأنفاق وقاموا بإضرام النار فيه.

 

وبحسب الفيديو المنشور فقد ظهر أربعة شبان يجتازون السياج الحدود ويتوجهون صوب أحد التي يستخدمها جيش الاحتلال الاسرائيلي في البحث عن الانفاق حيث قاموا بإضرام النار فيها وانسحبوا قبل أن تصلهم إحدى الدبابات التابعة لجيش الاحتلال.

https://twitter.com/891alaa/status/977644571294355458?s=08

 

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: “إنه قد عبر 4 شبان فلسطينيين السياج الفاصل من جنوب قطاع غزة (السبت) وحاولوا استهداف الآليات العاملة في الحاجز المضاد للأنفاق، وسرعان ما اقتربت منهم قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي لكنهم هربوا عائدين إلى قطاع غزة”.

 

وتداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورا للأضرار التي ألحقها الحريق الذي أشعله الشبان الفلسطينيين بالحفار الإسرائيلي.

 

https://twitter.com/abohohtaifah/status/977739238249828352

وفي نفس السياق، أغارت طائرات حربية إسرائيلية ليل السبت/الأحد على قطاع غزة بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية.

 

وذكرت المصادر أن الغارة استهدف بعدة صواريخ موقع تدريب تابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” في رفح أقصى جنوب قطاع غزة دون وقوع إصابات.

 

وقالت مصادر إسرائيلية إن الغارة جاءت ردا على تسلل شبان فلسطينيين من قطاع غزة مساء السبت عند السياج الفاصل ومحاولتهم تعطيل أعمال بناء الجدار حول القطاع.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.