الرئيسية » الهدهد » قضّ مضاجع قادة الحصار.. “خلفان” ينضم لـ”دليم” ويلحق بركب مهاجمي حمد بن جاسم:”راح يكحلها عماها”!

قضّ مضاجع قادة الحصار.. “خلفان” ينضم لـ”دليم” ويلحق بركب مهاجمي حمد بن جاسم:”راح يكحلها عماها”!

يبدو أن حساب “تويتر” الخاص بوزير الخارجية ورئيس الوزراء القطري السابق، الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني يتسبب في أزمة كبيرة لقادة الحصار، ويدل على ذلك الهجوم الغير مسبوق من قبل مستشار “ابن سلمان” سعود القحطاني، والذي تبعه اليوم رجل محمد بن زايد ضاحي خلفان وهاجم تصريحات “آل ثاني” الأخيرة.

 

وكان سعود القحطاني الشهير بـ”دليم” قد هاجم في سلسلة تغريدات له قطر والشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، ودون في إحداها ما نصه:”ختامًا: ٤ دول قالت كلمتها ضد دويلة. هل تعتقد أن شعوبنا وشعوب المنطقة والعالم ستصدق عزميكم وقرضاويكم وتكذب الدول التي لم يعرف العالم عنها إلا الخير وكل الخير؟”

 

وتابع في وصلة ردح تعكس أخلاقه: “لم تتغير؛ مازلت على سذاجتك وتعيش واقعك الافتراضي الخاص فهنيئًا لك به وهنيئًا لنا راحتنا من دويلة يحكمها تنظيم وتنظيم!”

 

https://twitter.com/saudq1978/status/977290401299206145

 

ليلحق به رجل بارات ومراقص دبي وصبي محمد بن زايد، ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي الذي خرج بأوامر سيده ليهاجم حمد بن جاسم.

 

وقال “خلفان” في تغريدة له رصدتها (وطن) مهاجما رئيس وزراء قطر السابق ومقتفيا أثر قائد الذباب الإلكتروني السعودي:”حمد بن جاسم في تصريحاته الأخيرة..راح يكحلها وعماها.”

 

 

والملاحظ أن سعود القحطاني لم يترك تغريدة واحدة لحمد بن جاسم الذي أنشأ حسابه حديثا، إلا وهاجمها وفرد لها ردود مطولة (تحمل الكثير من البذاءات فضلا عن المزاعم والافتراءات) على حسابه الرسمي بتويتر، وبعدها يطلق كتائب الذباب الإلكتروني لمهاجمته ودعم تغريدات (دليم) المسيئة له.

 

الأمر الذي يعكس مدى الانزعاج الحادث لدى قادة الحصار من حساب (تويتري) أنشأه مسؤول قطري سابق حديثا، ويؤكد امتلاك حمد بن جاسم لأسرار من شأنها فضح قادة الحصار.

 

كما أن تغريدات الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، لم تقض مضجع سعود القحطاني وضاحي خلفان فقط، بل وصل صداها للكويت لتثير جنون الكاتب الكويتي المعروف أحمد الجار الله.

 

وأول أمس الجمعة، قال وزير الخارجية ورئيس الوزراء القطري الأسبق، الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، إن قطر ليس لديها مشكلة في حل الأزمة، مشيرا إلى أنه دائماً كان الحل في الرياض عندما كانت الرياض لا تحتاج لبيان مزور باسم أمير قطر لتبدي رأيها.. حسب وصفه.

 

ودون “الجار الله” مهاجما حمد بن جاسم:”شيخ حمد بن جاسم كنت إجل فكرك وقوه شخصيتك شيخ حمد كل هذه الدول الاربع بكل إمكاناتها ومعها دول ودول كلها علي خطأ وأنت علي صح، ياسيدي الحل بلاش ليس في الرياض في الكويت او البحرين أوعمان تقدم واوقف الاذي الذي يشتكي منه أشقاءك في الرياض والبحرين والامارات ومصر شيخ حمد لاتقول مافيش أذي”

 

 

ولفت الشيخ حمد بن جاسم في عدة تغريدات له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) أول أمس الجمعة، إلى أن صمته من بداية الأزمة لا يعني الحياد، مضيفا: “فأنا لست محايداً في هذه الازمة بل أنا مع أميري ومع الشعب الأبي الذي انتمي له فكل شعب قطر أثبت انه قبيلة واحدة.”

 

وتابع في رسالة للذباب الإلكتروني ومحركيه:”وأنا أعلم أنه سيقال فِيَّ ما يقال لأننا في زمن التدليس والكذب والقفز عن متطلبات المرحلة وتحدياتها.”

 

 

واستنكر الشيخ حمد الحال الذي وصل إليه مجلس التعاون:”فلا يستطيع مجلس التعاون أن ينتصر وهو بهذا المستوى من التفكير من جانب البعض وليس الكل.”

 

وأضاف موضحا:”يذكرني بملوك العرب اليوم، ذلك الزمانُ الذي كان أحدهم فيه مع الفرس وأحدهم مع الروم، والفرس والروم يلعبون بهم كما يشاؤون .”

 

واختتم رئيس وزراء قطر السابق تغريداته برسالة إلى السعودية، قال فيها:”دائماً كان الحل في الرياض عندما كانت الرياض لا تحتاج لبيان مزور باسم أمير قطر حتى تقول رأيها وتبدي غضبها الذي كان دائما يؤخذ في الاعتبار”.

 

وأكمل:”فأهلا بالرياض وبحل الرياض متى ما كانت الرياض المعهودة لكل دول المجلس بعيدا عن المهاترات والصغائر. ما زال لدينا أمل في ذلك”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قضّ مضاجع قادة الحصار.. “خلفان” ينضم لـ”دليم” ويلحق بركب مهاجمي حمد بن جاسم:”راح يكحلها عماها”!”

  1. اللهم اجمع راية دول الخليخ تحت راية التوحيد الا وهي لا اله الى الله وان محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وادخ با الله الحب والمودة والتراحم في كل قلب من قلوب شعب الخليج ليكون صلة القرباء والتراحم شعارا لهم وجمع كلمة اولياء امرنا على الحق وخذ بيدهم وصرف عنهم كيد الحاسدين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.