الرئيسية » تقارير » مصادر تكشف: “ابن سلمان” شعر بإهانة “ترامب” له أمام الكاميرات.. وهذا المبلغ أنفقه لتبييض صورته في لندن

مصادر تكشف: “ابن سلمان” شعر بإهانة “ترامب” له أمام الكاميرات.. وهذا المبلغ أنفقه لتبييض صورته في لندن

يوم الـ20 من مارس/آذار الجاري، تابعت “وطن” اللقاء الذي جمع الرئيس الأمريكيّ دونالد ترامب، بولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ونشرت خبراً عن الإهانة التي تعمّدها “ترامب” لـ”ابن سلمان”، ولاحظها العالم.

 

“شاهد” هكذا أهان ترامب “ابن سلمان” ليستعرض المليارات التي حلبها منه!

 

ففي ذلك المشهد المُهين الذي فيه من الذلّ ما فيه، عرضَ الرئيس الأمريكيّ، لوحة عليها المبالغ التي سوف تدفعها السعودية لأمريكا، مقابل صفقات الأسلحة التي أبرمت بين الطرفين.

 

ووجّه “ترامب” حديثه لابن سلمان قائلاً: هذه المبالغ زهيدة بالنسبة لكم”. لكنّ الغريب أن ولي العهد السعوديّ قابلَ تلك الإهانة بضحكةٍ عريضة “من الأُذن إلى الاُذن”!.

واليوم، نشرت شبكة CNN تقريراً تحدثت فيه نقلاً عن مصادر على علم بالاجتماع الذي تمّ بين الرجُلين أن محمد بن سلمان شعر بالإهانة من تصرف “ترامب” معه أمام الكاميرات.

 

وقالت المصادر إن هذه ليست الدعاية التي جاء ولي العهد السعودي إلى واشنطن للحصول عليها.

 

وقال ترامب خلال اللقاء: السعودية ثرية جدا وستعطينا جزءا من هذه الثروة.

 

واضاف: “سوف نعيد مليارات الدولارات إلى الولايات المتحدة نحن نفهم ذلك وهم يفهمونه أيضاً”.

 

ويعد اللقاء الأول من نوعه بين ترامب وبن سلمان، منذ تعيين الأخير وليًا للعهد، في يونيو/حزيران الماضي.

 

وأشاد ترامب خلال اللقاء بالعلاقات مع السعودية، مشيرا إلى أن “أن العلاقة بين البلدين في أفضل حالاتها وستتحسن بشكل كبير وسيكون هناك استثمارت كبيرة بين بلدينا”.

 

وبين أن هناك تعاونا بين بلاده والسعودية في مجال الدفاع، مشيرا إلى أن الرياض “تدفع جزء كبير من فاتورة الدفاع للشرق الوسط بأكمله”.

 

من جهته، أكد بن سلمان، خلال اللقاء، على “ان دعائم الصداقة بين البلدين قوية، وأن بلاده تعمل على خطة لاستثمار 200 مليار دولار في الولايات المتحدة، وتنفيذ المشروعات الذي تم الاتفاق عليها سابقًا، وقيمتها 400 مليار دولار”.

 

وكشفت CNN عن أنه تم انفاق 1.4 مليون دولار على الإعلانات، لتبييض صورة ولي العهد السعوديّ خلال زيارته إلى لندن قبل أسبوعين.

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “مصادر تكشف: “ابن سلمان” شعر بإهانة “ترامب” له أمام الكاميرات.. وهذا المبلغ أنفقه لتبييض صورته في لندن”

  1. أين هم من يوم تبيض فيه وجوه وتسود فيها وجوه؟!،يومئذ لن يقبل منهم ولو أتوا ملء الأرض ذهبا؟!،لن يفديهم شيء؟!،ولن تنفعهم لا شياطين الإنس ولا شياطين الجن ولا شياطين الغرب ولا حتى شيطان العرب؟!،هؤلاء جميعهم سيتبرأون منهم وكل منهم يصيح نفسي نفسي؟!.

    رد
  2. من من قد تعلم محمض بن سلمان الكرامه ، حتى يعرفها ، من أجداده ???!! الذين لا أصل لهم; من جده مرخان !!، أو من جده سعود الأول الذي كان يعانق جزمه الجنرال فيليبي ولي نعمته وسيده وسيد من يأتي من بعده ، هذه الشجره تعيش لان ولأها لأسرائيل ولغرب ، عندما تزول اسرائيل يزولوا معها ، لكن ليس هم المشكله المشكله الحقيقيه بالملايين من الأنجاس العفنه ألوضيعه الداعره التي ما زالت وستزال للأزل وللأبد تناصر وتؤيد سلمان وابنه ومشايخ الكبسه ، الشعوب هم الأنجاس ومن نجاستهم ياتي الحاكم

    رد
  3. يسرق من فقراء المملكة ليعطيها ترامب بئس الامير انت يا الدب الداشر ، مرغ ترامب بك الارض وخلاك ما تسوي

    رد
  4. اين الشعب السعودي الحزين لم نعد نسمع عنه شيئاً ام انه غارق في احتقار المسلمين والمهاجرين من البنغاليين واليمنيين إذا كنتم رجالا ي أهل السعودية فخرجوا لنا في مظاهرة ضد الفساد والفقر في بلدكم الحزين .

    رد
  5. عندما رايت التقرير فالتلفاز شعرت بالخزي والمهانه .ألهذا الحد وصلنا وعلى الملأ قمه المذله.وفوق هذا ينبري المادحين يطبلون بئس الحال حالنا .يكفيكم غلا على بعضكم ذاك الغل الذي اذلكم وجعلكم تحت الاقدام .كل هذا بسبب بعدكم عن الدين وتاريخ الامه التى كانت يشهد .
    لك الله يا امه الاسلام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.