الرئيسية » الهدهد » “لا يغرنك بلاغة القاسم والشنقيطي”.. تغريدة حمد بن جاسم عن الرياض تثير جنون أحمد الجار الله:”اتق الله يا شيخ”!

“لا يغرنك بلاغة القاسم والشنقيطي”.. تغريدة حمد بن جاسم عن الرياض تثير جنون أحمد الجار الله:”اتق الله يا شيخ”!

يبدو أن تغريدات وزير الخارجية ورئيس الوزراء القطري السابق، الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، لم تقض مضجع سعود القحطاني (الذي خصص صفحته بتويتر للرد عليه) فقط بل وصل صداها للكويت لتثير جنون الكاتب الكويتي المعروف أحمد الجار الله.

 

ويومَ أمس الجمعة، قال وزير الخارجية ورئيس الوزراء القطري الأسبق، الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، إن قطر ليس لديها مشكلة في حل الأزمة، مشيرا إلى أنه دائماً كان الحل في الرياض عندما كانت الرياض لا تحتاج لبيان مزور باسم أمير قطر لتبدي رأيها.. حسب وصفه.

 

ودون “الجار الله” مهاجما حمد بن جاسم:”شيخ حمد بن جاسم كنت إجل فكرك وقوه شخصيتك شيخ حمد كل هذه الدول الاربع بكل إمكاناتها ومعها دول ودول كلها علي خطأ وأنت علي صح، ياسيدي الحل بلاش ليس في الرياض في الكويت او البحرين أوعمان تقدم واوقف الاذي الذي يشتكي منه أشقاءك في الرياض والبحرين والامارات ومصر شيخ حمد لاتقول مافيش أذي”

 

 

وتابع مقتفيا أثر سعود القحطاني (دليم) الذي هاجم “آل ثاني” بالأمس في عدة تغريدات له:”شيخ حمد بن جاسم لو طمعت تركيا في قطر مثلما طمعت بها في نصف القرن الثامن عشر كانت تريد أن تلتهمها لوطمعت تركيا أو الشريفه إيران لو طمع هولاء بقطر مثلما طمعت العراق بالكويت من سينقذ قطر  الكويت أنقذها مجلس التعاون الذي أنقذ البحرين  شيخ حمد إتق الله في شعبنا القطري والخليجي”

 

 

وهاجم الكاتب الكويتي في نهاية تغريداته مذيع الجزيرة المعروف فيصل القاسم، والمحلل السياسي الموريتاني محمد مختار الشنقيطي بقوله:”شيخ حمد بن جاسم لايغرنك بلاغه فيصل القاسم أوبلاغه ذاك الموريتاني الشنقيطي آلذي تم توظيفه في قطر بثلاث مناصب إداريه ينهل منها المال حتي كبر كرشه”

 

وتابع هجومه على مذيعي قناة “الجزيرة” التي قضت مضاجع قادة الحصار: “ولايغرنك ذالك التونسي الذي تري كذب بلاغته علي عيونه لايغرنك هولاء وهم يكيلون الشتائم للسعوديه ومصر والبحرين والامارات شتائم كذب وتدليس”

 

 

ولفت الشيخ حمد بن جاسم في عدة تغريدات له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) بالأمس، إلى أن صمته من بداية الأزمة لا يعني الحياد، مضيفا: “فأنا لست محايداً في هذه الازمة بل أنا مع أميري ومع الشعب الأبي الذي انتمي له فكل شعب قطر أثبت انه قبيلة واحدة.”

 

وتابع في رسالة للذباب الإلكتروني ومحركيه:”وأنا أعلم أنه سيقال فِيَّ ما يقال لأننا في زمن التدليس والكذب والقفز عن متطلبات المرحلة وتحدياتها.”

 

 

واستنكر الشيخ حمد الحال الذي وصل إليه مجلس التعاون:”فلا يستطيع مجلس التعاون أن ينتصر وهو بهذا المستوى من التفكير من جانب البعض وليس الكل.”

 

وأضاف موضحا:”يذكرني بملوك العرب اليوم، ذلك الزمانُ الذي كان أحدهم فيه مع الفرس وأحدهم مع الروم، والفرس والروم يلعبون بهم كما يشاؤون .”

 

واختتم رئيس وزراء قطر السابق تغريداته برسالة إلى السعودية، قال فيها:”دائماً كان الحل في الرياض عندما كانت الرياض لا تحتاج لبيان مزور باسم أمير قطر حتى تقول رأيها وتبدي غضبها الذي كان دائما يؤخذ في الاعتبار”.

 

وأكمل:”فأهلا بالرياض وبحل الرياض متى ما كانت الرياض المعهودة لكل دول المجلس بعيدا عن المهاترات والصغائر. ما زال لدينا أمل في ذلك”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““لا يغرنك بلاغة القاسم والشنقيطي”.. تغريدة حمد بن جاسم عن الرياض تثير جنون أحمد الجار الله:”اتق الله يا شيخ”!”

  1. الشيخ حمد بن جاسم حفظة الله عميد الدبلوماسية العربية افهم منك ومن امثالك المرتزقة في مصلحة قطر وحنا اهل قطر 100% راضين بكل ما يامر به سيدي سمو الامير حفظة الله والشيخ حمد بن جاسم ما تزايد عليه انت وامثالك لا بحبة لقطر و اهلها و مصلحتا
    تعرف الخبث و الخيانة و سواد الوجة من وين تجي وانت على يقين من ذلك لاكن شكل ريال السعودي و الدرهم الاماراتي دخلو جيبك و نفخو كرشك يا سفية
    الله يحفظ قطر و عمان و الكويت الي كانت في الخطة ب بعد النتهاء من قطر و عمان
    الله يسود وجهك دنيا واخره

    رد
  2. سبحان الله يااخي هولاء الناس مغيبين معنا واحد رئيس تحرير وثاني مستشار
    مثل الناس بالحسينيه يصلون على النبي والخطيب يكذب على الرسول صلى عليه وسلم برويات ماانزل الله لها من سلطان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.