الرئيسية » الهدهد » بعد تعهده بالقضاء على فكر “الإخوان”.. هكذا ردّ النائب الكويتي وليد الطبطبائي على “ابن سلمان”

بعد تعهده بالقضاء على فكر “الإخوان”.. هكذا ردّ النائب الكويتي وليد الطبطبائي على “ابن سلمان”

هاجم النائب في البرلمان الكويتي وليد الطبطبائي التصريحات الاخيرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان حول جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا بأن من وصف مؤسس الجماعة حسن البنا بالخارجي وسيد قطب بالإرهابي لن يتردد في وصف “ابن تيمية” بالإرهابي.

 

وقال “الطبطبائي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”كنا نعلم منذ البداية أن الهجوم على #جماعة_الاخوان وشيطنتهم لن يتوقف عند هذا الحد بل سيتجاوزه للهجوم على #السلفية و #الوهابية وان من جعل #سيد_قطب ارهابيا و #حسن_البنا خارجيا لن يتردد عن وصف #ابن_تيمية بالاهاربي و #احمد_بن_حنبل بالخارجي وبالنهاية الهدف هو القضاء على الدعوة الاسلامية”.

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد تعهد خلال مقابلة أجرتها معه قناة “سي بي إس” الأمريكية قبيل توجهه للولايات المتحدة بالقضاء على فكر الإخوان المسلمين في السعودية.

 

وقال خلال المقابلة: “مدارسنا تم غزوها من جماعات متشددة، كالإخوان المسلمين، وقريبا سيتم القضاء عليها، ولن تقبل أي دولة في العالم بأن يكون هناك جماعة متطرفة مسيطرة على النظام التعليمي”.

 

كما هاجم “ابن سلمان” في تصريحات سابقة مشروع الصحوة الإسلامية، واعتبر في لقاءات صحفية بواشنطن خلال زيارته الشهر الجاري أن القيود الدينية في السعودية ليست من الإسلام.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد تعهده بالقضاء على فكر “الإخوان”.. هكذا ردّ النائب الكويتي وليد الطبطبائي على “ابن سلمان””

  1. هذا رد بارد من الاخونجي طبطبائي,مثل وجه
    لامجال للمداهانه ولا المدراه ولا المسح والطبطبه ياطبطبائي
    اصدح بالحق او حظ في فمك جزمه مقاس 48.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.