الرئيسية » الهدهد » صالح الأزرق يمسح الأرض بتركي آل الشيخ: لدينا عيال في الدول العربية

صالح الأزرق يمسح الأرض بتركي آل الشيخ: لدينا عيال في الدول العربية

أثارت تغريدة لرئيس هيئة الرياضة السعودي تركي آل الشيخ، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ألمح فيها بعدم دعم ملف المغرب على تنظيم كأس العالم 2026.

 

وقال آل الشيخ في تغريدته:” لم يطلب أحمد ندعمه في ملف 2026، وفي حال طلب منا سنبحث عن مصلحة المملكة العربية السعودية أولاً، اللون الرمادي لم يعد مقبولاً”.

 

ورجح نشطاء أن آل الشيخ يقصد بـ”اللون الرمادي” دولة المغرب لموقفها من الأزمة الخليجية.

 

ورد الإعلامي صالح الأزرق على تغريدة رئيس الرياضة السعودية، متسائلاً حول وجود فيتو أمريكي بعدم دعم ملف المغرب في كأس العالم، مشيراً أنه لا يوجد استفادة للسعودية بالتصويت ضد المغرب بمنافستها لملف أمريكا وكندا والمكسيك.

 

وأكد الأزرق أن عداء آل الشيخ للمغرب يأتي بسبب موقفها من الأزمة الخليجية المتوازن، مضيفاً:” لدينا عيال في الدول العربية لا يعرفون في السياسية ولا الأخلاق والأدب”.

وأوضح أن مصلحة المغرب من مصلحة السعودية.

 

ويتنافس ملف المغرب مع ملف أمريكا وكندا والمكسيك المشترك، على تنظيم هذه النسخة من كأس العالم، ولم تحدد السعودية الملف الذي ستقوم بدعمه بعد.

 

وعقب أيام من بداية الأزمة الخليجية، أعرب المغرب عن استعداده لبذل “مساع حميدة من أجل تشجيع حوار صريح وشامل” بين الدول الخليجية الأطراف في الأزمة، مؤكداً على موقفه المحايد من الخلاف الحاصل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.