الرئيسية » حياتنا » سيكشف كل ما جرى معه .. فضل شاكر في أول ظهور إعلامي حليق اللحية يعزف ويغني!

سيكشف كل ما جرى معه .. فضل شاكر في أول ظهور إعلامي حليق اللحية يعزف ويغني!

دعا الفنان اللبنانيّ المعتزل، فضل شاكر، جمهوره لمتابعة اللقاء المتلفز الذي سيجري معه، في برنامج “استقصاء” مع الإعلامي اللبناني فراس حاطوم، على قناةالجديد” اللبنانية.

 

وقال فضل شاكر في فيديو مقتضب نشره على حسابه في “تويتر”، إنه سيتحدّث في اللقاء عن ما حدث معه في الفترة الأخيرة.

وبثت قناة “الجديد” الإعلان الترويجي للبرنامج، وظهر في الفنان اللبناني فضل شاكر، كما اعتاد عليه جمهوره ومحبوه حليق اللحية قبل سنوات، يعزف على البيانو ويغني لفيروز.

شاكر المطلوب من القضاء اللبناني حوكم غيابياً بالسجن 15 عاما، على ما يُعرف بقضية “أحداث عبرا” في صيدا (جنوب لبنان)، التي حدثت بين أنصار الشيخ أحمد الأسير والقوات اللبنانية عام 2013، وقُتل على أثرها 18 عسكرياً لبنانياً، وأصيب آخرون.

 

ويأتي تداول الإعلان الترويجي للحلقة عشية الحديث عن صدور عفو عام في لبنان، بحق مساجين إسلاميين في لبنان، اتهموا بالإرهاب، وكان من بينهم أفراد ومحاربون مع الشيخ الموقوف أحمد الأسير الذي انتسب فضل شاكر إليه، وأعلن اعتزاله الفن ومحاربته لحزب الله اللبناني والوقوف إلى جانب المعارضة ضد النظام السوري ورئيسه بشار الأسد.

 

ولم تحدد قناة الجديد موعد بث الحلقة المنتظرة، والتي من المتوقع أن يكشف فيها الفنان اللبناني عن تفاصيل كثيرة.

 

فهل سيشمل العفو الفنان اللبناني فضل شاكر، ليخرج من مخيم عين الحلوة لللاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان، والذي يقبع فيه منذ 4 سنوات؟.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.