الرئيسية » الهدهد » التآمر العربي على فلسطين لا يتوقف.. إسرائيل نفذت عملية سرية لجلب 400 يهودي يمني بمساعدة دولة عربية

التآمر العربي على فلسطين لا يتوقف.. إسرائيل نفذت عملية سرية لجلب 400 يهودي يمني بمساعدة دولة عربية

في فضيحة جديدة تضاف إلى فضائح الدول العربية التي تآمرت على فلسطين منذ الاحتلال البريطاني لها، كشف مصدر مطلع نقلا عن ضابط عربي يخدم في الجيش الإسرائيلي وشارك في العملية، أن قوات الاحتلال نفذت في شهر فبراير/شباط الماضي عملية سرية لنقل 400 يهودي يمني واستجلبتهم إلى إسرائيل بواسطة طائرات مروحية من طراز “يسعور”.

 

وأكد المصدر أن وحدة كوماندوز إسرائيلية قامت بتنفيذ عملية شاركت فيها أجهزة أمن إسرائيلية، بالتعاون مع دولة عربية مجاورة لم يكشف عن هويتها، لكنها أتاحت للمروحيات الإسرائيلية الهبوط فيها قبيل نقل مئات اليهود من أصل يمني بطائرات مدنية إلى مطار بن غوريون الإسرائيلي في اللد.

 

ونقل المصدر عن الضابط في الجيش الإسرائيلي قوله إن اليهود اليمنيين وصلوا إلى مكان متفق عليه خارج المراكز السكنية، وكانوا في حالة صحية صعبة، خاصة النساء والأطفال، بحسب ما نقلته صحيفة “القدس العربي” اللندنية.

 

وفي السياق، عبرت الناطقة بلسان وزارة الهجرة والاستيعاب، ألاه غارتسان، عن سعادة وزارتها بالنتيجة، مشيرة إلى إنها تعنى باستيعاب هؤلاء المهاجرين الجدد، مؤكدة أن هجرة اليهود اليمنيين ليست الهجرة اليهودية الأولى من دول عربية منذ اندلاع الثورات العربية.

 

وتابعت القول “سبق استجلاب اليهود من اليمن، كما سبق ذلك هجرة مماثلة من سوريا والعراق أيضا”.

 

واضافت قائلة “لكنني لا أستطيع تقديم تفاصيل حول هذه الهجرات فهذه صلاحية وزارتي الأمن والخارجية. ونحن من جهتنا فإن مهمتنا تقتصر على استيعاب المهاجرين الجدد وتأهيلهم من ناحية إيوائهم، وتوفير مصادر عمل وتعليمهم اللغة العبرية”.

 

يشار الى أن هناك عشرات الآلاف من يهود اليمن هاجروا الى فلسطين، ولم تتوقف هجرتهم منذ نكبة 1948 ويقيمون في بلدات مختلفة، مثل بلدة “رأس العين” المجاورة لمدينة كفر قاسم التي شهدت مجزرة على أيدي جنود الاحتلال.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “التآمر العربي على فلسطين لا يتوقف.. إسرائيل نفذت عملية سرية لجلب 400 يهودي يمني بمساعدة دولة عربية”

  1. ماهي المشكلة ؟ كلهم يخدمون اسرائيل والولايات المتحدة ! بل يتفانون في ذلك ! ما المانع ؟ الدولة هي سلطنة عمان نعم تقوم هذه الدولة بخدمة الاجندة الغربية بكل حذافيرها ! وتتستر بأسماء متلونة لتلك العمليات ! عملية انسانية ! اغاثة ! مراعاة للظروف الصعبة للمحتجزين! ينقل اليهود اليمنيين من محافظة عمران وصعدة ومن صنعاء وغيرها إلى المزيونة وينقلهم طائرات سلاح الجو العماني إلى مسقط ومن مسقط تاتي طائرات اسرائيلية لتنقلهم إلى اسرائيل ! ويمكن أن ينقلهم الطيران العماني بالمجان !في 21 مارس 2016م نقلوا بنفس الطريقة إلى تل أبيب 19 يهوديا يمنيا وهم الذين التقوا مع رئيس الوزراء الصهيوني نتنياهو ! والطفل الذي كان يحمل لفافات من البردى المكتوب عليها التاريخ اليهودي في اليمن! حكومات ومعارضات عربية كلها مجندة في خدمة العدو! الحوثي يسمح لليهود بالنزوح ومسقط وعمان تحشد الطاقات لنقلهم إلى اسرائيل وباقي الدول العربية تفتح المجال الجوي لطائرات اسيادهم الصهاينة! ومن ثم يتباكون لماذا القدس هي عاصمة إسرائيل! إلى مزابل التاريخ يا أنذل خونة وعملاء!

    رد
  2. هزاب
    وليش الكذب على سلطنة عمان ما قرأت من شهر تقريبا في هذا الموقع طائرة تابعه لاسيادك في
    أبو ظبي حاطه في مطار الكيان الصهيوني، أكيد حامله ولاد عمهم من اليمن لتل ابيب ومعهم شحنة كابتشينوا ،

    رد
  3. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس اسيادك الجدد الذين قاموا باحتلال اليمن لأجل تنفيذ اجندة صهيونية و أمريكية و تنفيذ صفقة القرن ولذلك يقومون بنقل اليهود اليمنين الى إسرائيل الموالين لها بصورة سافرة .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.