الرئيسية » الهدهد » “موعد الانتقام اقترب”.. الجندي الأردني السابق أحمد الدقامسة يكشف عن تلقيه رسائل تهديد من إسرائيل

“موعد الانتقام اقترب”.. الجندي الأردني السابق أحمد الدقامسة يكشف عن تلقيه رسائل تهديد من إسرائيل

كشف الجندي الأردني السابق، أحمد الدقامسة، المفرج عنه في آذار/مارس 2017 بعد أن أنهى حكما لمدة 20 عاما بتهمة قتل 7  طالبات إسرائيليات بعد استهزائهن منه أثناء الصلاة في آذار/مارس عام 1997 عن تلقيه رسائل تهديد بالقتل مصدرها إسرائيل.

 

وقال الدقامسة: ” وصلتني رسالة على الواتس اب من رقم ليس أردني وباللغة العبرية”.

 

وتابع: “عرضت الرسالة على أصدقاء لي، وأخبروني أن مصدرها الكيان الصهيوني، وعند ترجمتها تبين أن المكتوب فيها هو: لا تعتقد بأننا نسيناك.. موعد الانتقام اقترب”.

 

ولفت الدقامسة إلى أن “هذا الأمر متوقع؛ فهم يحاولون أن يعيشوني برعب، لكنهم لن يقدموا أو يؤخروا بعمري ولا لحظة واحدة، وسأعيش حياتي بكل أريحية”، وفقا لما نقلته وكالة “الاناضول”.

 

وعن الإجراء الذي قام به بعد تلقيه رسالة التهديد، قال الدقامسة: “أبلغت المخابرات والأمن الوقائي في الأردن، والإجراء الباقي من جهتهم”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““موعد الانتقام اقترب”.. الجندي الأردني السابق أحمد الدقامسة يكشف عن تلقيه رسائل تهديد من إسرائيل”

  1. يا ابن الدقامسة الخوف عليك من المخابرات الأردنية أكثر من الصهاينة أنفسهم! مخابرات العرب خدم لليهود ويمكن يتفذوا أية خطط لهم بالمجان! من مخابرات المغرب إلى حثالة مخابرات مسقط وعمان عبيد للصهاينة دير بالك على حالك ! العدو من الداخل ما من الخارج وصهاينة العرب أخطر مائة مرة من الصهاينة أنفسهم وربنا هو الحامي!

    رد
  2. هزاب خليك مع المغربيات … وشوف بلاويك قبل ما تذكر اسم مسقط ع لسانك الوسخ … وكمل دفعك للمال للعاهرات .. مثلك قذر لا يتكلم عن الاخلاق … وانت عارف مقصدي ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.