في واقعة مثيرة وتعكس مدى حب الجماهير الإنجليزية للاعب المصري ، أعلن أدمن أحد أشهر الحسابات المختصة بنقل أخبار نادي “” الإنجليزي دخوله الإسلام، بعدما نجح المهاجم المصري في تسجيل أربعة أهداف () في مباراة فريقه أمام واتفورد في الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

 

وقال أدمن حساب ” Liverpool Family‏ ” في تغريدة له على “تويتر” رصدتها “وطن”:” ما الذي يفعله صلاح في الموسم الحالي من أداء مبهرأنا بالتأكيد سأشهر إسلامي”.

 

وأضاف قائلا: ” أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله”.

وسبق أن ابتكرت جماهير ليفربول الإنجليزي، أهزوجة جديدة تقول فيها إنها ستتحول إلى الإسلام إذا استمر النجم المصري محمد صلاح في تقديم مستوياته الباهرة.

 

ويشتهر صلاح بالاحتفال بأهدافه عن طريق السجود شكرًا لله، المشهد الذي تكرر للمرة الرابعة منذ انتقاله إلى ليفربول، واحتل الجناح المصري مكانة خاصة في قلوب مشجعي النادي الإنجليزي بسبب تألقه الكبير وسرعته المذهلة التي يعول عليها النادي للمنافسة على الألقاب الموسم القادم.

 

ويغرّد صلاح على قمة هدافي الموسم الحالي للدوري برصيد 28 هدفًا بفارق أربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.

 

وأصبح واتفورد النادي السادس بين أندية الدوري الإنجليزي التي تهتز شباكها بأقدام محمد صلاح “ذهابًا وإيابًا” هذ الموسم بعد ساوثهامبتون، ووست هام يونايتد، وتوتنهام، وليستر سيتي، وأرسنال.