الرئيسية » فيديو » مشاهد جديدة لعملية الدهس بجنين تظهر الجنود القتلى على الأرض وأسلحتهم متناثرة

مشاهد جديدة لعملية الدهس بجنين تظهر الجنود القتلى على الأرض وأسلحتهم متناثرة

تداول ناشطون بمواقع التواصلفيديو” جديد لعملية الدهس قرب حاجز “ميفو دوتان” جنوب مدينة جنين التي نفذها الشاب الفلسطيني “علاء قبها” من بلدة “برطعة”، وأسفرت عن مقتل جنديين من جيش الاحتلال وإصابة 3 آخرين.

 

ويبين المقطع الذي أظهر مكان الحادث بشكل واضح عقب تنفيذ العملية مباشرة، جيباً عسكرياً على جانب الطريق وجنود صهاينة على الأرض، فيما بدت أسلحتهم الرشاشة من طراز m16 قد تناثرت بالمكان بعد اصطدام السيارة بهم.

وقال المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي، افيخاي أدرعي في بيانه لوسائل الإعلام: ” نفذت عملية دهس ضد قوة عسكرية قامت بمهمة تأمين الطرق بالقرب من مستوطنة “مفو دوتان”، تم القبض على المنفذ ونقله للمستشفى، حيث يتم التحقيق معه، وقامت قوات بعملية تمشيط في المنطقة وإجراء فحوصات أمنية في المحيط”.

 

وذكر أن منفذ العملية معتقل سابق على خلفية أمنية، وأشار إلى أن منفذ العملية مصاب بجراح بين طفيفة ومتوسطة ويخضع للتحقيق في المستشفى.فيما اشارت وسائل إعلام الى ان منفذ العملية هو الشاب علاء قبها من بلدة برطعة قضاء جنين.

 

وعقب وزير الأمن الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، على عملية الدهس بالقول: ” قبل دخول السبت تم إبلاغنا بعملية خطيرة، سنعمل على الحكم على المنفذ بالإعدام، وسنقوم بهدم منزله ومعاقبة كل من تعاون معه.

 

وأضاف: ” لا يوجد شيء اسمه “الإرهاب الفردي، هذا هو “الإرهاب” المدعوم من أبو مازن والسلطة الفلسطينية”.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.