الرئيسية » الهدهد » عدنان ابراهيم يسب_الصحابة ويستغفر للملاحدة يشعل “تويتر” في السعودية!

عدنان ابراهيم يسب_الصحابة ويستغفر للملاحدة يشعل “تويتر” في السعودية!

شن ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هجوما عنيفا على الداعية الفلسطيني الأصل عدنان إبراهيم، بعد تداول فيديو له يهاجم فيه الصحابة زاعما أن منهم من هو فاجر والمنافق و”ملعون الوالدين” على حد وصفه.

 

وقال “إبراهيم” في الفيديو الذي تداوله الناشطون بكثافة ورصدته “وطن” في إحدى اللقاءات: “بتقولي عن الصحابة..فيهم الفاجر وفيهم المنافق وفيهم لعين الوالدين كمان”.

ويأتي تداول هذا الفيديو في الوقت الذي عبر فيه “إبراهيم” عن حزنه وترحمه على العالم الفيزيائي البريطاني ستيفن هوكينغ الذي توفي الأربعاء، داعيا الله ان يرحمه ويغفر له.

 

وقال “إبراهيم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر:” الدكتور #عدنان_إبراهيم ينعي العالم الكبير #ستيفن_هوكينغ ونحن إذ نُعلِن مع العالم عن هذا النبأ الأسيف بوفاة ستيفن هوكينغ ندعو الله الرحمن الرحيم أن يتولاه برحمته ومغفرته، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

ومع تداول مقطع الفيديو الذي يتطاول فيه على الصحابة وتغريدته التي يترحم فيها على “هوكينغ”، دشن ناشطون على موقع “تويتر” هاشتاجا بعنوان: ” #عدنان_ابراهيم_يسب_الصحابة_ويستغفر_للملاحدة “، هاجموا فيه عدنان إبراهيم ومواقفه المثيرة للجدل.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “عدنان ابراهيم يسب_الصحابة ويستغفر للملاحدة يشعل “تويتر” في السعودية!”

  1. لعنة الله عليك يا منافق ……………… مت هذا لعريب العجيب هذا المُرتشي يزور بلدانا عربية معينة ويُقابل بالترحاب ……… هل من سبب ………… ألا لعنة الله عليك يا من تسُب الصحابة ………… الأتي أنيك …………. انتظروا وستصابون بدهشة ما بعدها دهشه …………. االله كبر

    رد
  2. أين سب الصحابة في كلامه لماذا الكذب والمغالطة.
    سؤال منطقي: ألا يوجد في الصحابة منافقون؟ والآيات القرآنية الكثيرة التي تتكلم عنهم أين كانوا يعيشون؟
    شوية عقل يا ناس.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.