الرئيسية » حياتنا » لهذا السبب سيتم إغلاق فندق “كراون بلازا مسقط” لثلاثة أشهر

لهذا السبب سيتم إغلاق فندق “كراون بلازا مسقط” لثلاثة أشهر

قالت شركةفنادق الخليج عمان” بأن فندق كراون بلازا مسقط سيكون مغلقا لحوالي 3 أشهر نظرًا للقيام بأعمال صيانة فيه.

 

وأوضحت أن أعمال الصيانة ستبدأ بتاريخ 15 مايو 2018م، وتنتهي في 31 أغسطس 2018م.

 

وذكرت بأن مشروع الصيانة يتضمن إعادة تجديد مرافق الفندق التي تتضمن المدخل الرئيسي، وردهة الفندق، والاستقبال، وحوض السباحة، والمطعم الرئيسي.بحسب موقع “اثير”

 

وأشارت الشركة إلى أن تكلفة المشروع الإجمالية ستصل إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال تقريبا، شاملة ذلك المعدات والأثاث بقيمة مليون وأربعمائة وخمسين ألف ريال عماني.

 

وقالت بأنه سيتم تمويل المشروع عبر قرض مصرفي طويل الأمد بقيمة مليونين وخمسمائة ألف ريال عماني أما المبلغ الآخر فسيتم من خلال المستحقات الداخلية للشركة وفائض الأموال.

 

يذكر أن عقد إعادة التجديد الرئيسي للفندق تم تسليمه لشركة دوغلاس بتكلفة مليونين ونصف المليون ريال عماني.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “لهذا السبب سيتم إغلاق فندق “كراون بلازا مسقط” لثلاثة أشهر”

  1. حملة تطهير وشفط من اثرياء عمان، على مايبدو ان نفط الخليج خلص وبدأ قادة هذه الدول عملية نهب من بنى وانشىء امبراطوريات مالية ونجح في تكوين ثروات بالمليارات والملايين ، سنسمع قريبا اعتقالات في عمان ومصادرة امةال بتهم الفساد صحيح الاستثمار في اللوطن العربي غير مأمون الجانب

    رد
  2. حسبي الله ونعم الوكيل

    صيانة فندق ب3ملايين ونص
    خافوا ربكم
    ويوم نطالب بالتوظيف قالوا ماشئ ميزانية

    رد
  3. لا توظيف ولا ترقيات ! ولا زيادة رواتب للفقراء ما يقارب 7ملايين دولار تكلفة صيانة فندق قديم جدا ! هذا يذكرنا بقصة فندق شيراتون عمان ! أغلق عام 2006م وقيل سيفتح عام 2007م لاستضافة قمة مجلس التعاون ذلك العام ! وتسلم اصحابها مبالغ من الحكومة ! وجاء اعصار جونو ! وحولت القمة إلى قطر واختفت الأموال ! وافتتح الفندق عام 2016م ! فساد هذا البلد يزكم الأنوف ! كل ما يتم صيانته في فنادق هذا البلد المراقص وأماكن الشراب وفي النهاية عندما يدخل النزلاء للفندق من مختلف الجنسيات بجدونه أقل من عادي! عالم سخافات! والسياحة تثري!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.