أثنى نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق ، على الأرجنتيني ، مهاجم بعد أن تمكن من قيادة فريقه إلى ربع نهائي بهز شباك تشيلسي بهدفين وصناعة الهدف الثالث لزميله الفرنسي عثمان ديمبلي.

 

وعلى سبيل الدعابة قال “أبو تريكة” في فقرته التحليلية للمباراة على “بي إن سبورت” مشيدا باللاعب الأرجنتيني، إن “ميسي هو أحسن اختراع بعد الكهرباء”.

واكتمل عقد المتأهلين لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بصعود برشلونة الإسباني على حساب تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني على حساب بشكتاش التركي.

 

وحقق النادي الكتالوني فوزا على نادي تشيلسي بمجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابل هدف، بعد الفوز الكبير في مباراة الإياب بكتالونيا بثلاثة أهداف نظيفة،سجل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اثنين منها.

 

وكان الفريقان قد تعادلا إيجابيا بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب بلندن.

 

وتألق “ميسي” وسجل هدفين من الثلاثة، بدأهما مبكرا في الدقيقة الثالثة، ثم صنع الهدف الثاني أيضا للفرنسي عثمان ديمبلي، في الدقيقة 20، ثم أكمل ميسي الثلاثية في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

 

وكان هذا الفوز مميزا جدا بالنسبة للأرجنتيني ميسي، 30 عاما، وسجل هدفه رقم 100 في دوري أبطال أوروبا ليلحق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والذي سجل 114 هدفا.

 

وقبل أيام أشعل نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، مواقع التواصل بعد تغريدة عاجلة له أعلن فيها عن احتمالية عودته لمصر قريبا.

 

وفي تغريدة عاجلة له رصدتها (وطن) عبر حسابه الرسمي بتويتر الذي يتابعه أكثر من 3 مليون شخص، دون “أبو تريكة” كلمة “قريبا” مع علَم المصري، في رسالة أراد فيها زف بشرى لمحبيه بأنه سيعود قريبا إلى مصر التي منع من دخولها مؤخرا، رغم أن القرار لم يتخذ طابع الرسمية بعدُ، بانتظار قرار المحكمة بالنظر في الطعون، في جلسة ستعقد في 18 أبريل المقبل.

 

وكانت وسائل الإعلام المصرية تداولت خبر إلغاء قرار إدراج اسم النجم المصري من قائمة الإرهابيين الممنوعين من دخول مصر، والذي صدر في يوم 12 يناير من العام الماضي 2017، وذلك بعدما أوصت نيابة النقض بإصدار حكم بإلغاء قرار محكمة الجنايات بإدراج 1538 شخصاً على قائمة الإرهابيين، من بينهم أبو تريكة.