الرئيسية » الهدهد » الحبيب الجفري يبكي السيسي وامهات قتلى الجيش: لا توجد هدية أكرم من الجنة فشاركوا في الانتخابات حتى يرتاح ابنائكم

الحبيب الجفري يبكي السيسي وامهات قتلى الجيش: لا توجد هدية أكرم من الجنة فشاركوا في الانتخابات حتى يرتاح ابنائكم

عادة ما يلجأ النظام المصري وغيره من الأنظمة العربية المستبدة للدعاة والمشايخ للتغطية على جرائمهم وتفريطهم بحقوق الشعوب وترك جيوشهم تهلك في معارك خاسرة.

 

الداعية اليمني المقرب من الإمارات والمُطبل الدائم للنظام والجيش المصري الحبيب على الجفرى، قال إن الرد على قتلة جنود الجيش المصري هو المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها خلال الأيام الجارية.

 

وتابع خلال كلمته بحضور رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي:” كل أم تنتظر أن يدخل عليها ابنها بهدية فى عيد الأم، ولا توجد هدية أكرم من الجنة”.


وأضاف الجفرى، أن منزلة الشهيد فى القرآن جاءت معطوفة على منزلة الأنبياء، موجها حديثه لأم الشهيد مع الاقتراب من الاحتفال بعيد الأم بالقول: “لا تحزنى، فقد دخل عليكِ بهدية لا يمكن لأحد أن يهديها لكِ، فلا يمكن لأحد أن يهدى الجنة، وهو سيدخل عليكِ ببشارة النبى وأنه سيشفع فى 70 من أهل بيته”.

 

وأكد الجفري، أن من حق “الشهيد” علينا أن نذهب إلي الانتخابات الرئاسية والمشاركة فيها بفاعلية لأن المقاطعة تعني استجابة لدعوة التنظيمات “الإرهابية” التي تريد إفساد هذه العملية المهمة في تاريخ مصر.

 

ويشهد مارس الجاري الانتخابات الرئاسية في مصر والتي يحق لنحو 59 مليون مصري الإدلاء بأصواتهم فيها، ويخوضها مرشحان هما الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ومنافسه “الكومبارس” رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الحبيب الجفري يبكي السيسي وامهات قتلى الجيش: لا توجد هدية أكرم من الجنة فشاركوا في الانتخابات حتى يرتاح ابنائكم”

  1. دجال الألفية الثالثة هل هو في كامل وعيه؟!،الرز جعله في غيبوبة تامة؟،يمحون رفح المصرية وثلث غزة لصالح إسرائيل والشيخ المعتوه يصفق جذلا؟!،شيوخ آخر الزمان آن للساعة أن تقوم وقتهم على مايبدو؟!.

    رد
  2. ملعون يا أفّاق وندعو الله ان يجمعك مع العميل الصهيوني السيسي في نار جهنم وبئس القرار وستجد قطّاع الطرق اولاد زايد وال سعود يا عار الأمة .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.