الرئيسية » الهدهد » يغار حتى من “أرطغرل”.. “ابن سلمان” يأمر بإنتاج مسلسل ضخم عن “آل سعود” على غرار الدراما التركية!

يغار حتى من “أرطغرل”.. “ابن سلمان” يأمر بإنتاج مسلسل ضخم عن “آل سعود” على غرار الدراما التركية!

يبدو أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الشاب (المتهور) المثير للجدل الذي اشترى (لوحة ويخت وقصر) بملايين الدولارات، يغار حتى من التفوق التركي في مجال الدارما ويسعى الآن لإنتاج مسلسل ضخم يحكي تاريخ “آل سعود” على غرار مسلسل “أرطغرل” الشهير الذي ذاع صيته ويحي تاريخ الدولة العثمانية.

 

وفي هذا السياق، أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة “أم بي سي” سام بارنيت عن بدء التخطيط لإنتاج عمل درامي ضخم عن “آل سعود”، وذلك في خطاب إلى العاملين بالمجموعة بشرهم فيه بعام جديد أكثر نجاحًا.

 

ووفق ما جاء في الخطاب، الذي انتشر بمواقع التواصل، شكر المدير التنفيذي العاملين على “ما تحملوه خلال العام الماضي”، مشيرًا إلى أن مالك المجموعة وليد البراهيم وجه بصرف مكافأة لهم، بالتزامن مع زيادة رواتبهم لمواجهة أعباء التضخم.

 

وقال “بارنيت” مخاطبًا العاملين بالمجموعة: “لم يحقق العام الماضي النجاح المالي المنشود والمخطّط له، على غرار الأعوام التي سبقته، ولكن تمكّنت المجموعة من تحقيق بعض الأرباح نسبياً. وبمقاربةٍ تشبيهية، يمكنني القول أننا تعرّضنا لبعض اللكمات، لكننا لم نسقط على الحلبة”.

 

وأضاف: “في هذا السياق، طلب مني الشيخ وليد أن أنقل إليكم جميعاً تحياته القلبية وامتنانه لكل ما قدّمتموه. وعلاوةً على ذلك، فقد وجّهَ بأن تتم ترجمة هذا الامتنان على شكل مكافآت مالية يستحقها الكثيرون”.

 

وبلغة متفائلة، تابع المدير التنفيذي لـ”أم بي سي” “نرى الأمل في كل مكان، فيما نترقّب عودة الشيخ وليد إلى دبي قريباً، إن شاء الله، وعندها ستشعرون بأنفسكم أن الحالة النفسية ومعها الجو العام سرعان ما سيتجدّدان تلقائياً، ومعهما الثقة بالمستقبل وما يحمله لنا من فرص واعدة وطموحات قادمة”.

 

وكان تحقيق سابق لصحيفة “نيويورك تايمز″ الأمريكية كشف عن استعانة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بشركات قانونية لتدقيق حسابات شبكة “أم بي سي”، حيث جرّد صاحبها وليد الإبراهيم من ملكيتها وترك له فقط 40٪ بشكل يهيئ الظروف لعزله عن إدارتها، هذا رغم حديثه المتكرر منذ الإفراج عنه في  يناير عن خطط للعودة إلى دبي.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “يغار حتى من “أرطغرل”.. “ابن سلمان” يأمر بإنتاج مسلسل ضخم عن “آل سعود” على غرار الدراما التركية!”

  1. …لكن آل سعود بقايا يهود خيبـــر…آل سعود بشهادة المؤرخيـــن العجم ينتسبون الى يهود خيبر…واليهود أنجس المخلوقات على وجه البسيطـــة…عكس *أرطوغرل*المجاهد والمقاوم والفاتح والبطل الأسطوري الذي تفتخـــر به الشعوب التركية والاسلامية من طنجة الى جاكرتا…..اشربوا من المواسير فهي مخصصة للمعتوهين من آل سعود وشيطان العرب أيضا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.