الرئيسية » الهدهد » موجة المطربين المصريين تضرب الرياض بعد لقاء “ابن سلمان” و”السيسي”.. حفلة جديدة لفنان مصري بعد “تامر” و”حماقي”!

موجة المطربين المصريين تضرب الرياض بعد لقاء “ابن سلمان” و”السيسي”.. حفلة جديدة لفنان مصري بعد “تامر” و”حماقي”!

يبدو أن موجة (المطربين المصريين) قد ضربت الرياض بعد لقاءالسيسي” ومحمد بن سلمان الأخير، حيث تستضيف السعودية الأيام القادمة الحفل الثالث لمطرب مصري بعد الإعلان عن حفل تامر حسني نهاية مارس الجاري ويتبعه حفل محمد حماقي في أبريل.

 

وتعاقدت هيئة الترفيه في المملكة مع المطرب المصري محمد نور لإحياء حفل أول له في المملكة.

 

وأعلن عضو فريق “واما” الغنائي إحياءه حفلا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، عبر حسابه على موقع “انستغرام”.

 

وكتب نور “صباح الخير على كل حبايبي.. يومكم جميل إن شاء الله لكل جمهوري الجميل الي في السعودية. إن شاء الله الحفلة شهر أبريل القادم”.

 

https://www.instagram.com/p/BgTM4NPF2js/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_ufi_control

 

ويأتي حفل “نور” ضمن سلسلة حفلات في جدة، تبدأ بحفل تامر حسني في نهاية مارس الجاري، وبعده يقام حفل للمطرب محمد حماقي في الخامس من أبريل المقبل، بينما لم يحدد نور موعد حفله واكتفى بإعلان أنه في أبريل.

 

وتشهد السعودية مؤخراً نشاطًا فنيًا مكثفًا عبر استقدام مطربين ومطربات من خارج المملكة، بعد أن أنشأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “هيئة الترفيه”، وقلص من صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، العام الماضي، ورفع القيود عن إقامة الحفلات.

 

و”الرقص على الملأ” و”أحضان في الشارع” و”الرقص في مجموعات مختلطة” أمور مستهجنة وغير مألوفة في السعودية وقد تزج بفاعليها في السجن أو تعرضهم للجلد، لكن المملكة تشهد اليوم تغيرات سريعة على المستوى المجتمعي، يقودها شباب (يستغلون سياسة ابن سلمان ورؤيته الجديدة) لكسر قيود ومعتقدات يعدها أغلب الشعب السعودي خطوطا حمراء.

 

وأرجع ناشطون ظهور هذه المشاهد بالمملكة بصورة مفاجئة وانتشارها الواسع بشكل غريب، إلى غياب الرقابة وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

 

ويرى هؤلاء الناشطون أيضا أن توسيع صلاحيات ونشاطات هيئة الترفيه “أسهم في تحويل السعودية إلى مرتع للتجاوزات والانفلات الأخلاقي”، حسب رأيهم.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “موجة المطربين المصريين تضرب الرياض بعد لقاء “ابن سلمان” و”السيسي”.. حفلة جديدة لفنان مصري بعد “تامر” و”حماقي”!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.