الرئيسية » الهدهد » شباب الإمارات صب غضبه على “عيال زايد”.. سخرية واسعة من #معرض_الإمارات_للوظائف بسبب “المُلهمين”!

شباب الإمارات صب غضبه على “عيال زايد”.. سخرية واسعة من #معرض_الإمارات_للوظائف بسبب “المُلهمين”!

موجة من السخرية اجتاحت موقع التدوين المصغر “تويتر” عبر وسم #معرض_الإمارات_للوظائف الذي تنطلق فعالياته اليوم، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بسبب استضافة المعرض لعدد من مشاهير السوشيال الميديا “الملهمين” في الإمارات بحسب بيان للمعرض، لنقل تجاربهم الناجحة.

 

 

وتساءل النشطاء ساخرين عن نوع الإلهام الذي من الممكن أن يقدمه هؤلاء المشاهير للشباب الباحث عن عمل.

 

 

 

 

بدأت فعاليات معرض الإمارات للوظائف، الثلاثاء 13 مارس/آذار 2018، بمركز دبي التجاري العالمي وتستمر إلى غاية الـ15 من نفس الشهر. وتشارك فيه أكثر من 100 مؤسسة وجهة حكومية تقدم فرصاً وظيفية متنوعة للباحثين عن عمل والطلبة في مختلف التخصصات.

 

 

 

ولاقت فاعليات المعرض تفاعلاً كبيراً بين النشطاء حيث افتتح مجموعة من الشباب الإماراتيين هاشتاغ “#معرض_الإمارات_للوظايف” تزامناً مع افتتاح المعرض. إلا أن أغلب تغريدات الهاشتاغ جاءت ساخرة.

 

https://twitter.com/ahmedo_aljanahi/status/973477125134090240

 

https://twitter.com/its_3bood5/status/973519478574206976

 

 

 

 

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام إماراتية، تعرض هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات» ستة أنواع من الوظائف الفنية والإدارية خلال مشاركتها في فعاليات المعرض، مشيرة إلى أن نسبة التوطين الإجمالية في الهيئة بلغت 67% خلال العام الجاري.

 

كما تسعى بعض القطاعات الحكومية إلى توطين الوظائف عبر توظيف الكوادر الشابة من خريجي الدولة وإلحاقهم بسوق العمل. وتتمثل الشواغر في تخصصات الهندسة، المالية، الاستثمار، التدقيق الداخلي، الوظائف الإدارية، أنظمة المعلومات، الجودة والصحة والسلامة والبيئة، التخطيط الاستراتيجي، وأخيراً عدد من الوظائف التشغيلية.

 

لكن تغريدات النشطاء والواقع يكذب هذه التصريحات للحكومة الإماراتية، حيث ضج الوسم بمئات التغريدات لشباب يعانون البطالة رغم تخرجهم من كليات كبيرة منذ سنوات طويلة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “شباب الإمارات صب غضبه على “عيال زايد”.. سخرية واسعة من #معرض_الإمارات_للوظائف بسبب “المُلهمين”!”

  1. هزاب
    ههههه
    حتى انتوا ما عندكم وظائف على بالي فقط نحن مثل ما تعايرنا دايما وين راح الرز الايراني لي تحول عندكم؟!!!

    رد
  2. ولاها فوق هذا ديون ذابحتنهم .. مثلنا تقريبا.. ولا واحد ما غرقان في الديون… ناهيك عن العنصرية بين كنتونة والاخرى.. في الكانتونات الشمالية شكلهم ما يلهم رب، ويالله تجنيد الي اليمن… هههه.. اذا ما تغاضينا عن اقتصاد الدعارة والمواخير طبعاً، والسجون الاربعين وتعذيب من ينبصبص بعينه بأنه مو راضي ..
    الي بناه المرحوم رح يهدمه راعي الاتاري… لا تغرك الفقاعة الوردية.. الي تحتها ما تحتها..
    وفوق هذا يطالب “واحد من الأخوان” باقتطاع اراض منا لاتحادهم..؟!؟ عسى ما شر؟!؟ هههه.. الغصن يرجع لاصله لا العكس…. الي عندنا يكفينا يا بو الشباب.. انتوا تعالوا عندنا ابرك.. الحال من بعضه وربما احسن شوي، ههه.. على الاقل في جوانب كثيرة..

    رد
  3. وين هزاب الخراب يتابع التغليقات والردود والا ما يطلع من السرداب إلا من سطرحوا مواضيع عن السلطنة. سبحان الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.