الرئيسية » حياتنا » مفاجأة .. هل قرر “باريس سان جيرمان” دفع 200 مليون يورو لخطف محمد صلاح من الريال؟!

مفاجأة .. هل قرر “باريس سان جيرمان” دفع 200 مليون يورو لخطف محمد صلاح من الريال؟!

ذكر موقع “بالون دور” الإسباني، أن نادي باريس سان جيرمان، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزيّ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل الرحيل المتوقع للنجم البرازيلي نيمار.

 

وأضاف الموقع أنّ “محمد صلاح يريد اللعب في باريس سان جيرمان نظراً للطموحات التي تمتلكها إدارة النادي في تطوير مستوى الفريق وحصد الألقاب”.

 

وذكر أن اللاعب المصري ليس المرشح الوحيد لارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل، هناك أيضاً نجولو كانتي لاعب تشيلسي وصامويل أومتيتي لاعب برشلونة.

 

وتابع الموقع الإسباني في التقرير الذى أعده عن الصفقات المحتملة لنادى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة: “باريس سان جيرمان اشترط الحصول على 400 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل نيمار، والإدارة تدرك جيداً صعوبة الاحتفاظ بخدمات النجم البرازيلي لمدة موسم آخر، وبأموال نيمار تعتزم الإدارة شراء كانتي وأومتيتي بـ 200 مليون، ومحمد صلاح بـ 200 مليون يورو أخرى”.

 

جدير بالذكر، أن نادي ريال مدريد الاسباني أبدى في وقت سابق اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل الذى بات قريباً من مغادرة الفريق الملكي بسبب تراجع الأداء.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.