الرئيسية » الهدهد » “مشوار مشيناه.. وهنكملوا معاه”.. في مصر حتى الأموات يؤيدون “السيسي”!

“مشوار مشيناه.. وهنكملوا معاه”.. في مصر حتى الأموات يؤيدون “السيسي”!

في واقعة مثيرة للدهشة تداول ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للافتات معلقة في شوارع المحافظات المختلفة، وكانت المفاجأة أن بعض هذه اللافتات كانت موقعة من مواطنين متوفين، وأبنائهم.

 

ووفقا للصورة التي رصدتها “وطن”، فقد ظهرت إحدى الصور المتداولة لافتة كتب عليها “المرحوم يحيى حنفي، والمهندس أنور حنفي، ومحمد حسنين، وسيد حنفي، يؤيدون بكل الحب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية”.

https://twitter.com/mkhamism/status/972964192255913984

كما تداول ناشطون صورة للافتة في محافظة مصرية أخرى عليها صورة لـ”السيسي” كتب في أسفلها “مشوار مشيناه وهنكمله معاه”، كما كتب عليها أيضا “نؤيد بكل الحب فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية 2018 ـ 2022، مع تحيات هشام عبد الموجود وكيل المجلس المحلي، والمرحوم مسعد الهدار، وأخيه عبده الهدار”.

https://twitter.com/Osamamohamed234/status/972747084637011968

وعلق الكثيرون من رواد مواقع التواصل على ظاهرة صور السيسي التي انتشرت في الشوارع بشكل ضخم قبيل ما وصفوها بـ”مسرحية الانتخابات الرئاسية”، معتبرين أن الظاهرة لا تمثل شعبية السيسي الحقيقية، ولكن مجرد نفاق أجهزة الدولة الداعمة، مصحوبا بموجة متوقعة من تطبيل الكتائب الإلكترونية، وصل بالبعض للسخرية بالقول: “وأنا ماشي في صور السيسي لقيت شارع”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““مشوار مشيناه.. وهنكملوا معاه”.. في مصر حتى الأموات يؤيدون “السيسي”!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.