الرئيسية » الهدهد » “فجور أصاب الإمارات وشعبها”.. جمال ريان: إماراتيون أمطروني بصور جنسية مفبركة لي ولوالدي رحمه الله !

“فجور أصاب الإمارات وشعبها”.. جمال ريان: إماراتيون أمطروني بصور جنسية مفبركة لي ولوالدي رحمه الله !

كشف الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرةجمال ريان، أن مجموعة إماراتية إلكترونية تعرضت له عبر تطبيق “واتساب” بأرقام هواتف إماراتية.

 

وأوضح ريان في تغريدة له عبر تويتر:” أمطروني بصور جنسية مفبركة لي ولوالدي رحمه الله”، وتساءل هل هذه هي الأخلاق التي يريدها محمد بن زايد وحكام الإمارات لشبابهم ؟.

 

واستهجن الإعلامي الفلسطيني الهجوم الإماراتي قائلاً:” ما هذا الفجور الذي أصاب الإمارات وشعبها ؟”.

 

ورفض جمال ريان نشر الصور خشية تعليق حسابه على تويتر، لإن ذلك يخالف معايير النشر والتغريد.

 

وأثارت تغريدة ريان استياء المعلقين من الهجوم الإماراتي، وعلق المغرد علاء عناسوة:” انه فجو غير مسبوق من شباب الامارات وحاكمهم وغير مستبعد منهم ذلك، الفبركة والتضليل والاتهامات والكذب منهم حدث ولا حرج”.

 

وقال الناشط معتصم عبد الله في رده على التغريدة:” من غيضهم منك أستاذ جمال، لأنك توجعهم، ولا تعتب على من لا شرف ولا كرامة له، العيب اذا طلع من أهل العيب مش عيب، تربية الشيطان ابن ناقص”.

 

ورد المغرد تميم جلوري قائلاً:” هذه هي ثقافتهم واخلاقياتهم وبيئتهم . على هكذا هم ولدوا وتربوا وتعلموا من آبائهم . وهم ينقلوها لأبنائهم . لانها من العادات والتقاليد والموروث الشعبي . من معلايه وتوابعها وملحقاتها .”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““فجور أصاب الإمارات وشعبها”.. جمال ريان: إماراتيون أمطروني بصور جنسية مفبركة لي ولوالدي رحمه الله !”

  1. ليس مستغرباً أبداً على مشيخة ابوظبي وعلى رأسهم طقعان ابوظبي محمد زايد – قبحه الله – ومرتزقته وحاشيته وذبابه الالكتروني ان يقوموا بهذا الدور القذر وأكثر، لما يتصفون به من ضعف خلق ووقاحة وغدر وخيانة, فهؤلاء الانجاس خونة بطبيعتهم ينقضون المواثيق ويغدرون بضيوفهم , ويخونون من ائتمنهم . ولا يعيشون إلا على الحرام، ولا يبالون بشيء من الدين أو الأخلاق أو حرمة الأعراض، لذا تجد الدعاره وغسيل الاموال وكل ما هو باطل ومنكر . والمتتبع لافعالهم يدرك غدرهم وحمقهم وشدة عدائهم للمسلمين.فساءت بذلك أخلاقهم وطبائعهم وتفشي بينهم الكذب والغدر والخيانة وسوء الخلق ، وعندما يتطاولون بالسب والتجريح وإباحة حرمة الأعراض فهذه من عاداتهم وتقاليدهم وطبائعهم حيث تربوا على ذلك .

    رد
  2. وانا اشهد.. توجد في الموقع ذبابة مؤامراتية على نفس الشاكلة والطباع…المصيبة انها بين الفينة والاخرى تلبس علينا لباس التقوى والدين… وتارة تكيل السباب والشماتة حتى من غير مناسبة… الله يكفينا شرها وشر الي يعطونها الراتب الحرام..

    رد
  3. استغفرالله مو لهذه الدرجه حتى لو اختلف معك بالراى ولماذا كل هذا السب والشتم هذا ان دل دل على تفكير مفلس لايستطيع الرد الا بالسب والشتم والمستغرب الحكومه تقف وراء المرتزقه طبعا هذا لاينطبق على جميع اللاماراتيين هناك ناس محترمه لكن بسبب الازمه خرجت لنا اشكال وشرذمه اعوذ بالله

    رد
  4. عيال ناقص مذا نفعل بهم وقد امتلئت الدنيا خبا وقذارة من افعالهم وشرورهم وهم حصلوا وبكل جدارة على جائزة نوبل في النذالة والرذيلة والفجور شر خلف لأحقر سلف واللي خلف ما مات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.