الرئيسية » حياتنا » التعليم في عهد “السيسي” يحتاج “ليونة”.. وصلة رقص ساخنة لطلاب جامعة مصرية يثير ضجة!

التعليم في عهد “السيسي” يحتاج “ليونة”.. وصلة رقص ساخنة لطلاب جامعة مصرية يثير ضجة!

من جديد، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعيّ، أظهر عددًا كبيرًا من الطلّاب والطالبات، داخل مدرج بإحدى كليات جامعة المنصورة، وهم يرقصون بشكلٍ جماعيّ “هستيري” على أنغام أغانٍ شعبيّة، قبل بدء حفل تنصيب اتحاد الكلية.

 

وبعد الضجة الكبيرة التي أثارها الفيديو،  أعلن عميد كلية الحقوق بجامعة المنصورة الدكتور شريف خاطر، مساء الجمعة، التحقيق مع مسئولي تنظيم حفل تنصيب الاتحاد منهم “مسئول رعاية الشباب بالكلية، وضابط الأمن المسئول الأول عن ضبط المدرج، ورائد الاتحاد، ومسئول رعاية الشباب، و8 طلاب تحددت هويتهم في حفلة الرقص”.

 

وأكد خاطر في بيان، أنه في حال ثبوت تورط عدد من طلاب الكلية فإنها لن ترضى إلا بالفصل، مشيرًا إلى أن نتيجة التحقيق ستكون في غضون 10 أيام.

وهذه هي الحادثة الثانية خلال أقل من 10 أيّام التي تثير ضجة في مصر، فقد تداول ناشطون مقطع فيديو لراقصتين تؤديان فقرة راقصة خلال حفل تكريم أول الطلبة في إحدى مدارس محافظة الجيزة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد شهدت مدرسة ” ليسيه الهرم” ، الواقعة بمحافظة الجيزة جنوب مصر ظهور راقصتين على مسرح المدرسة خلال حفل أقيم لتكريم أوائل الطلاب صباح الخميس بحضور أولياء الأمور، حيث أدت الراقصتان عدة فقرات خلال الحفل بشكل أثار استياء الحضور.

 

وانتشر فيديو الحفل بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي ليثير عاصفة غضب أخرى، حيث طالب البعض بالتحقيق مع مسؤولي المدرسة بسبب هذا السلوك الذي رأوه “معيبا ولا يليق بمدرسة تقوم بتعليم النشء القيم والأخلاق الكريمة”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.