الرئيسية » الهدهد » جمال ريان في أقوى هجوم على أبو ظبي: “أزمة الخليج جعلتني ألعن السنين التي خدمت فيها بالإمارات”

جمال ريان في أقوى هجوم على أبو ظبي: “أزمة الخليج جعلتني ألعن السنين التي خدمت فيها بالإمارات”

شن الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرةجمال ريان هجوما عنيفا على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لسكوته عن تجاوزات المغرد الإماراتي المقرب منه حمد المزروعي وهتكه للأعراض، مؤكدا في الوقت نفسه بأن أزمة دول الحصار مع قطر جعلته يلعن السنين التي خدم فيها في الإمارات.

 

وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” منتقدا دعوتا “ابن زايد” لشعبه بالاقتداء بأخلاق اليابانيين والكوريين:” كيف لولي عهد ابوظبي محمد بن زايد ان يتحدث عن اخلاق اليابانيين والكوريين “بالمناسبة عشت٥سنوات في كوريا”وان يطالب شعبه الاقتداء بأخلاقهم،بينما يطلق العنان لحمد المزروعي الساقط اخلاقيا “قدوة”في هتك الأعراض ؟هذا المزروعي شتمني بعبارة “اخو الشلوكة” وارسل لي صور اباحية مفبركة #الخليج”.

وأضاف في تغريدة أخرى مهاجما “المزروعي”: “هذا الساقط اخلاقيا حمد المزروعي قدوة محمد بن زايد في هتك الأعراض سلط علي جيشا من الساقطين على تويتر وواتس اب منتصف الليالي سبا وشتما وهتكا للأعراض،امطرني بسيل من الصور الاباحية المفبركة لي، هل هذه هي الأخلاق التي يريدها محمد بن زايد لشعب #الامارات؟”لن أضيع حقي أبد الدهر” #الخليج”.

وأكد “ريان” على أن “ازمة الخليج وحصار قطر ،جعلتني العن تلك السنين الخمسة التي خدمت فيها في #الامارات، ما فعله جيش الساقطين اخلاقيا في الامارات من سب وشتم وهتك للأعراض،مسح من ذاكرتي كل شيء جميل عن اخلاق وأصالة شعب الامارات،كنت اظنه خلوقا محترما، وآاسفاه ….عاملته باخلاق واحترام #الخليج”.

 

يشار إلى أن الذباب الإلكتروني في دول الحصار لا يألوا جهدا عن مهاجمة الإعلامي جمال ريان بسبب مواقفه الثابتة من الأزمة الخليجية، في سبق وأن عرض بعض الصور والتهديدات التي تأتيه من الإمارات ومن أرقام لمقربين من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد تحوي صورا ملفقة تعكس أخلاق مرسليها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “جمال ريان في أقوى هجوم على أبو ظبي: “أزمة الخليج جعلتني ألعن السنين التي خدمت فيها بالإمارات””

  1. يعني جمال ريان جخدم تطوعا خلق وظائف في الأمارات حتى يندم او يلعن السنيين.
    ما هو عدد السنيين التي جدمهم في قلسطين أو المخيمات الفلسطينية في المنفى.
    عبال مين يللي بترقص في العتمة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.