الرئيسية » الهدهد » “رفض أن ينحني لـ”أذناب الفرس” وسحق جماجمهم”.. رغد صدام حسين: بعد وفاة والدي هذا ما حصل للعرب!

“رفض أن ينحني لـ”أذناب الفرس” وسحق جماجمهم”.. رغد صدام حسين: بعد وفاة والدي هذا ما حصل للعرب!

أكدت رغد صدام حسين نجلة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين عن افتخارها الشديد بوالدها الذي رفض أن ينحني لـ”أذناب الفرس”، مؤكدة بأن العرب لم يعرفوا بعده عزا أو كرامة، على حد وصفها.

 

وقالت “رغد” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مذكرة بانتصار الجيش العراقي عام 1988 على إيران في حربهما التي استمرت 8 سنوات: ” ابناء فارس ومرتزقتهم يستحيل ان ينسوا هذا اليوم فهو #يوم_النصر_العظيم والذي تم فيه سحق جماجمهم اللعينة”.

https://twitter.com/saddam_raghad/status/971448498129338368

وأضافت في تغريدة أخرى معبرة عن افتخارها بوالدها: ” انا رغد صدام حسين عبد المجيد التكريتي صديقة الجميع وعدو امريكا وعملائها والدي من خيرة الرجال وقائد عربي فقدناه بهذا العصر”.

 

وتابعت قائلة:” رجل رفض ان تنحني كرامته وشهامته العربية لأذنب الفرس وعبدة الطاغوت الامريكان رجل لم نعرف بعده اي كرامه وﻻ عز للعرب رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته”.

https://twitter.com/saddam_raghad/status/971458603730206720

يشار إلى أن يوم النصر العظيم هو اليوم الذي أعلن في الجيش العراقي الانتصار  على إيران ، بعد حرب دامت ثمان سنوات في ثمانينيات القرن الماضي ، تجرعت خلالها إيران مرارة الذل والهوان.

 

ففي اليوم الثامن من أغسطس/آب عام 1988 ، تم الإعلان رسميا عن وقف إطلاق النار بين العراق وإيران وإعلان النصر للجيش العراقي.

 

يذكر أن هذه الذكرى ستحل هذا العام على العراق في وقت تسيطر فيه إيران على زمام الأمور في العراق عن طريق أذنانها في العملية السياسية الحالية التي نسج خيوطها الاحتلال الأمريكي وبمباركة طهران بعد احتلال العراق عام 2003 .

 

فمنذ ذلك الحين وتعيث إيران في العراق فسادا وإفسادا عن طريق ميليشياتها الطائفية التي قتلت وشردت عشرات الآلاف من العراقيين وكأنه عقاب جماعي على هزيمتها النكراء من الجيش العراقي عام 1988.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““رفض أن ينحني لـ”أذناب الفرس” وسحق جماجمهم”.. رغد صدام حسين: بعد وفاة والدي هذا ما حصل للعرب!”

  1. هو جرى اية جماعة ؟ ما احنا في شهر مارس ! لا احنا في أبريل علشان معركة الفاو ولا احنا في أغسطس يوم النصر ! احنا في مارس يوم الهزيمة وافي أبريل لاحتلال ! طيب هو لو كان انتصر على الفرس ليه تنازل عن شط العرب ؟ وليه أرسل طياراته الحربية إلى إيران وسرقتها إيران انتقاما لخسائرها في حب الثمانية سنوات؟ ولو هو فعلا كان قوي أمام الفرس ليه إيران كانت بتقصف بغداد من عام 1991م وحتى 2003م قبل الاحتلال وبإعتراف طارق عزيز ؟ المسألة مش عاوز لها فهلوة ومخمخة ! ومعركة تحرير الفاو شارك فيها معظم العرب اللي مش بالفلوس بالسلاح واللي مش ماعندهوش سلاح بالرجال ! ويعني مسألة الكرامة لما الشعب العربي يتغلب على الطواغيت ويطيح بهم هذي أول استرداد للكرامة وبعدين كل عدو غير الطغاة والمجرمين الحكام سهل التغلب عليه ! وبعدين عاوزين حاجة كده من حضرتكم تقللوا شوية من الرغي الكثير أصل الشعب العربي مشغول في لقمة عبشه ومش يتذكر فلان ولا علان! ومن كثر رغيكم هتكون سنة 2018م سنة رغي أبناء الطواغيت!

    رد
  2. تقارير رغد بنت صدام مسويتله مغص صاحبنا.. ههه.. كل تقرير عنها لازم يتقيأ على حاشيته.. انزين اذا تبغا تتقيأ ما لازم تجيبها على اللهجة المصرية إلا إذا كان هناك عرق.. ههه.. المصريين حبايبنا طبعاً ما قلنا شيء، لكن إذا كنت تبغا تتقيأ صح، روح على تقارير العفن المؤامراتي الذي ازكم الجميع كل يوم..
    لكن ايش تقول؟! موظف ذبابي له برنامج يومي ولازم يكتب تقرير في نهاية النهار أنه تقيأ في هذا الخبر وهذا الخبر، ايروح يقطع رزقه مثلاً؟!
    مشكلة لما الواحد يكون مصيره في شغلة عفنة مثل هاذي.. تحاول تدافع وتجامل بشكل مباشر يفتضح امرك، وتحاول الاقناع والتبرير وتلميع الصورة لكن الحجج مفلسة.. افضل حل إنك تتقيأ هنا وهناك بعيداً عن تقارير الفضائح الكبرى.. اهم شيء تقول للبوس إنك تقيأت على أحد، ومن ضمن من تقيأت عليهم تقارير رغد بنت صدام… هههه.. الله يكفينا شركم وشر الي حطوكم..

    رد
  3. المصريون حبايبك ! أكيد ! بس تعرف أماني الحكيم ! صراحة ادبتكم ! ولجمتكم ولا واحد من امعاتكم قادر يقول كلمة ! أقولك أنت أضعف حتى من ان تنتقد نفسك ولا دخل لك في أية لهجة يتكلمها غيرك ! ولما تتكلم عن العمالة والأمن صدقني كأنك فأر وذبابة تتكلم عن النظافة ! بس زين شوية معلقاتك التافهة عملت رجيم ! عسى يكون التعليمات الأمنية وصلنك واضحة لأنها ملوا منها على كثرتها قلة خيرتها !

    رد
  4. ههه… يعني أنا فار ذبابي عماني مثلا؟!؟ اول مرة اسمع عن ذباب عماني.. وليش حتى الذباب العماني يجي على هذا الموقع الي طايح خصيصاً في فضايح ومؤامرات ولاد اللذين… ههه.. ولا يعني مطرشيني الجماعة ارد عليك انت خصيصاً؟!؟ لااه، اذا كذا الجماعة مسويلك مقدار… هههه… يا رجال، ما يله داعي ترمي الي ابتليت فيه على غيرك.. راتبك حرام في حرام، وتدليسك وسبابك انت الوحيد الي بتجنيه، ساعتها يوم الحساب كل شيوخك محد رح يدافع عنك يا بو خليل، يومها اللهم نفسي نفسي، لكن انت ايش دراك بالحلال والحرام اصلاً؟!؟… دور على اللقمة الحلال قبل فوات الاوان..

    ثانيا ما انا الي غثيت العالم في تعليقات تافهة،الموقع نفسه يخصص لك انت بالذات ومن هم على شاكلتك من الذباب العفن تقارير تحرق دمك ودم الي وظفوك.. بالاول سويت لك مقدار وقلت “ربما” يكون عندك موقف شخصي، لكن المؤشرات كل يوم تؤكد بأنك ذبابة من الذباب العفن مهمته تنظيف بقايا الوساخ السياسية وتلميع الصورة… هههه.. انت في الموقف الضعيف ما انا يا بو خليل… سلم عليهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.