الرئيسية » الهدهد » حمد بن جاسم آل ثاني يدون أولى تغريداته: الحمدلله الذي ظهر فينا من يحبنا ونحبه ومن يُعزنا ونعزه “تميم المجد”

حمد بن جاسم آل ثاني يدون أولى تغريداته: الحمدلله الذي ظهر فينا من يحبنا ونحبه ومن يُعزنا ونعزه “تميم المجد”

دون وزير خارجية قطر ورئيس الوزراء السابق حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني أولى تغريداته في الفضاء “التويتري”، وذلك بعد يوم من تدشين حسابه الرسمي الأول بموقع التواصل الشهير.

 

وأوضح “آل ثاني” في تغريدته الأولى التي رصدتها (وطن)، أنه دائما كان متردداً في الدخول إلى عالم تويتر.

 

وتابع موضحا: “ولكن في ظل الوضع الحالي الذي يمر به خليجنا الواحد، أردت ان اطرح بعض الآراء التي قد تخطىء وقد تصيب، ليس للجدل ولكن للعلم، وقد تنفع وتذكر ، فالذكرى تنفع المؤمنين”

 

 

ولفت المسؤول القطري السابق إلى أنه لن ينجر إلأى الدخول في أي نقاش أو الرد على أي إساءة، مشيرا إلى جيوش (الذباب الإلكتروني) التي وصفها بأنها سُخِّرت لهدم الكيان الخليجي وزرع الفتنة وبث الأكاذيب.

 

وأضاف “ومايؤسفني هو أن أغلب حكومات المنطقة أهملت عملها في تنمية المجتمع وتطوره وتقدمه، ولَم تتحرك الا في هذا الجانب السلبي.”

 

 

وفي نهاية تغريداته أثنى حمد بن جاسم على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد وسياسته، مشيرا إلى أنه لن يغرد بصورة يومية عبر هذا الحساب.

 

 

 

ودخل “آل ثاني” إلى الفضاء “التويتري” أمس الثلاثاء، ودشن حسابا رسميا له هو الأول بموقع التدوين المصغر تويتر.

 

واللافت في الأمر أن حساب “آل ثاني” ورغم أنه لم يخط به تغريدة واحدة بالأمس، قد أثار جنون مستشار ابن سلمان سعود القحطاني الذي أخذ في كيل السباب والاتهامات له.

 

https://twitter.com/saudq1978/status/971095932321325058

 

ودفع “دليم” بجيش جرار من كتائب (الذباب الإلكتروني) التي يشرف عليها لمهاجمة “آل ثاني”.

 

وخلال الفترة الأخيرة، توالى المسؤولون القطريون، وعلى رأسهم الأمير تميم بن حمد آل ثاني ووالدته الشيخة موزا، على تدشين حسابات شخصية على موقع التواصل الاجتماعي لفتح حلقة وصل أوسع مع شعبهم ودول العالم كافة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حمد بن جاسم آل ثاني يدون أولى تغريداته: الحمدلله الذي ظهر فينا من يحبنا ونحبه ومن يُعزنا ونعزه “تميم المجد””

  1. كل امعة عربية عندما يفقد كرسي الحكم يكون مثاليا وخبيرا وفيلسوفا وناقدا وداعيا للخير والصلاح والسعادة! أين كل هذا الكلام الحلو عندما كنت في السلطة ! لماذا لم يتطور مجلس التعاون في زمنك ؟ يقال أن مزبلة التاريخ ستزدحم كثيرا هذه الايام بمثل هذه الاشكال !

    رد
  2. كان عند سيدك في ابوظبي فرصه ليطور المجلس حتى يكتب اسمه بأحرف من ذهب لكن سيدك أبى إلا ان يزاحم الاخرين مزبلة التاريخ.

    هذه الحاله هزاب إيش نسوي.

    رد
  3. ههه.. ليس غريباً ان كل الذباب اللالكتروني عاملين حملة عليه.. الظاهر صاير تنسيق وتعميم على كل الخلايا هنا وهناك.. ههه .. قال مجلس التعاون قال؟!؟ اي مجلس والشيطان الاجرب موجود؟!؟ الشيطان العابس المتصهين المتآمر على قلب الانظمة وقتل الابرياء وسرقة اراض الغير هو أحق بمزبلة التاريخ من غيره، ومن خلفهم ذبابهم العفن..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.