الرئيسية » حياتنا » “ناكرة للجميل سيئة النية”.. سهير القيسي تشرشح قناة “العربية” في عيدها الـ 15.. والسبب!

“ناكرة للجميل سيئة النية”.. سهير القيسي تشرشح قناة “العربية” في عيدها الـ 15.. والسبب!

شنت الإعلامية العراقية والمذيعة المعروفة سهير القيسي، هجوما عنيفا على قناةالعربيةالسعودية التي كانت إحدى مذيعاتها في السابق.

 

وتعليقا على تجاهل “العربية” لذكر اسم “القيسي” في عيد انطلاق القناة السعودية الـ 15، قالت المذيعة العراقية:”‏لا تختصر اسماً قدّم تغطيات ميدانية صحفية متعددة لفترة عشر سنوات، وبأصعب الظروف السياسية في بغداد بكلمة “جميلة”، هذا سوء استخدام للتعابير، مردود عليكم ولا يعكس حسن نية… وأقل من مستواك”.

 

 

وأضافت في تغريدة عبر حسابها بتويتر رصدتها (وطن) مستنكرة هذا الجحود: “‏حتى وإن تغاضى زملاء في قناة “العربية” في عيدها الـ15 عن ذكر اسم هو رائد، بل من الأكثر جماهيرية في ساحات العراق⁩ و⁧‫السعودية⁩ والوطن العربي، بشهادة قوائم المؤثرين والصحف العالمية، فالجمهور لن ينسى، بل يتذكر تغطيات ⁧العراق⁩ و⁧نشرة الرابعة مع ⁧‫سهير القيسي”.

 

 

وكانت القيسي، وهي إعلامية عراقية تقدّم نشرة الرابعة وبرنامج من العراق، إضافة لتقديم نشرات أخبار رئيسية قبل أن تُنقل من قناة “العربية” إلى قناة MBC بسبب خلافات مع القناة.

 

إلا أن “القيسي” لم تظهر منذ فترة على MBC، وأثير الحديث عن إيقافها عن العمل بسبب خلافات جديدة مع الإدارة، ولكن لم يصدر أي تصريح رسمي يؤكد هذا الكلام.

 

وقد تشير تغريدات القيسي الأخيرة إلى وجود خلافات فعلاً مع MBC، وأنها ربما أصبحت خارجها.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.