الرئيسية » حياتنا » ظهرت عارية تماما لمدة أيام في غابات أمريكا.. فتاة عراقية تثير ضجة بسبب مشاركتها في هذا البرنامج الشهير!

ظهرت عارية تماما لمدة أيام في غابات أمريكا.. فتاة عراقية تثير ضجة بسبب مشاركتها في هذا البرنامج الشهير!

أثارت شابة عراقية تدعى “أمل الياسري” جدل واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها في عرض تلفزيوني للعراة بأحد البرامج تحت عنوان “Naked and Afraid” والذي ظهرت فيه عارية تماما لمدة أيام بغابات أمريكا.

 

وبمجرد معرفة عائلة الشابة العراقية المسلمة التي تعيش في أمريكا بهذا الخبر، قاموا بمقاطعة ابنتهم على الفور.

 

وتدور فكرة العرض التلفزيوني الذي تشارك فيه أمل حول قضاء مشتركين (رجل وامرأة) 21 يوماً لوحدهما في الطبيعة وهم عراة، يواجهان كل ما يمرّ أمامهما من تحديات حتى يبقيا على قيد الحياة.

 

 

ولم تعترض أسرة الياسري على الخطوة فحسب بل امتنع البعض منهم وآخرين من معارفها التحدث معها بعدما علموا أنها ستشارك في البرنامج الذي سيبدأ الموسم الجديد منه في 11 مارس 2018، على فضائية Discovery Channel الأميركية.

 

واطّلعت مجلة PEOPLE على حلقة أمل اليسيري وشريكها ديوك برادي، وظهرا يواجهان تحدّيات أكبر مما يواجه معظم المشاركين- وعلى الرغم من أن المجلّة لم تقدّم الكثير من التفاصيل بهذا الشأن- إلا أنها أشارت إلى أنهما واجها الإجلاء بسبب إعصار وعندما عادا إلى المعسكر اضطرا إلى التعامل مع دببة جائعة تتجوّل من حولهم.

 

وتقول “أمل” في حديثها للمجلّة “لقد مررت بالكثير في حياتي”، وتضيف “لقد حدثت أشياء كثيرة لي بينما كنت أكبر، أشياء لم يكن لي تحكّمٌ فيها. فقط حدثت لي، ولم يكن لي الخيار، هذا قد حدث لي في بعض الأحيان”.

 

وتتابع “لكن الشيء الذي اخترته (العرض التلفزيوني) هو أن أكون هناك، اخترت البقاء، كان من الممكن أن أستيقظ كل يوم وأنا أعرف أنني في حاجة للطعام والنار والمأوى والماء، لكن كانت لدي سيطرة أكبر بكثير على مصيري هناك. لقد جعلني هذا أشعر بأنني قويّة جداً”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “ظهرت عارية تماما لمدة أيام في غابات أمريكا.. فتاة عراقية تثير ضجة بسبب مشاركتها في هذا البرنامج الشهير!”

  1. اي يغتصب بناته : استغفرالله مولهدرجه معقوله هذا وهو مسلم اين الوازع الدينى لازم السلطات الاردنيه تعاقب وبشده لان في الاونه الاخيره نسمع ببلاوى لايمكن حدوثه في بلد مسلم والعياذ بالله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.