الرئيسية » الهدهد » تصعيد جديد.. “ابن سلمان” يعلن تركيا عدواً للمملكة: أعداؤنا العثمانيون وإيران والجماعات الإرهابية!

تصعيد جديد.. “ابن سلمان” يعلن تركيا عدواً للمملكة: أعداؤنا العثمانيون وإيران والجماعات الإرهابية!

يبدو أن المنطقة مقبلة على أحداث أكثر سوادا بفعل سياسات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي ذهب بعيدا جدا في تبني موقف “أبو ظبي” واتباع سياساتها هي ومصر.

 

وفي السياق السابق كشف الإعلامية المصرية لميس الحديدي عن كواليس لقاء “ابن سلمان” مع عدد من الإعلاميين المصريين ورؤساء تحرير الصحف، كاشفة عن “الأعداء” بالنسبة لـ”ابن سلمان”.

 

وقالت “الحديدي” خلال تقديمها برنامج “هنا العاصمة” المذاع على قتاة “CBC” أن ولي العهد السعودي تحدث عن ما وصفه بـ”مثلث الشر”، وهم العثمانيين “تركيا وأردوغان” وإيران والجماعات الإرهابية، مضيفة أن تركيا (والكلام لـ ابن سلمان) تريد الخلافة وفرض نظامها على المنطقة من خلال جماعة الإخوان المسلمين، وإيران تريد أن تُصدر الثورة، والجماعات الإرهابية التي تحاصرها الدول العربية.

 

كما أشارت “الحديدي” ان ولي العهد السعودي أكد بأن لمصر والسعودية نفس الحلفاء ونفس الاعداء.

وتأتي هذه التصريحات في نفس اليوم الذي أعلنت في مجموعة قنوات “MBC” عن تلقيها أوامر بعدم بث المسلسلات التركية عبر أي قناة من قنواتها.

 

من جانبه علق الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي على تصريحات “ابن سلمان”، مؤكدا بان الخلاف السعودي التركي قد ظهر للعلن للمرة الأولى.

 

وقال “خاشقجي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”يبدو ان العلاقات السعودية التركية الى تدهور وخلاف معلن”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “تصعيد جديد.. “ابن سلمان” يعلن تركيا عدواً للمملكة: أعداؤنا العثمانيون وإيران والجماعات الإرهابية!”

  1. هكذا تتصرف الصعاليك عديمي الفهم والاحساس .
    لو كنت رجل ولست مسماراً بحذاء ترامب ، قف امام هذا التمدد العثماني والفارسي كما تتقيء من فمٍ اجرب ايها الفطيس يا ابن اكبر فطيس معتوه ،يا ابناء أخَنزَر فصيله عرفتها البشريه.اغتصبتم شبه الجزيره العربيه وبعتموها بابخس الاثمان لاعداء الاسلام مقابل بقائكم ولشراء لوحات خرائيه ويخوت ومومسات ومخدرات وخمور ..تفووووه عليكم وعلى كل من يطبل لكم يا صراصير المجاري

    رد
  2. بن سلمان أشرف حاكم سعودي بعكس الأفاعي التي حكمت السعوديه ظاهرا باسم ألدين ، وهو لا يعادي اردوغان بل يعاد الإسلام ، عل يده سقوط السعوديه وفي القريب العاجل

    رد
  3. نعم فالعثمانيين اعداء الإسلام واردوغان عدو المسلمين جميعا اما بني صهيون فهم احباب القلب والروح بني صهيون هم اخوة واصدقاء
    اللهم اجمع الاحباب على بعضهم في ناااارك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.