الرئيسية » حياتنا » بعد انتهاء عقوبتها بالسّجن والجَلْد.. أب سعودي يرفض الإفراج عن ابنته ويهدد بقتلها لهذا السبب!

بعد انتهاء عقوبتها بالسّجن والجَلْد.. أب سعودي يرفض الإفراج عن ابنته ويهدد بقتلها لهذا السبب!

في واقعةٍ غريبة، ذكرت صحيفةٌ سعودية أنّ والد إحدى الفتيات رفض خروج ابنته من السجن بعد انتهاء مدة عقوبتها بالسجن والجلد إثر “قضية أخلاقية”، وطالب القاضي بالإبقاء عليها في سجنها مدى الحياة مهدداً بقتلها في حال تم الإفراج عنها.

 

وفي التفاصيل، فقد استدعِي الأب السعودي لتسلّم ابنته التي أنهت عقوبتها، لكنه رفض خروجها ولم يقبل بكل الوساطات، وقال للقاضي وهو يبكي، إنه لن يقبل عودتها للبيت مجددًا، مهددًا بقتلها لو تم إطلاق سراحها.

 

وحث القاضي، الأب، على “الصفح عن ابنته وإعادة التفكير لاحتوائها كون إصراره على موقفه ليس حلًا، محاولًا تهدئته، ومبينًا له أنه مسؤول عنها أمام الله”.بحسب صحيفة “عكاظ” المحلية

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد انتهاء عقوبتها بالسّجن والجَلْد.. أب سعودي يرفض الإفراج عن ابنته ويهدد بقتلها لهذا السبب!”

  1. الله سبحانه وتعالى أوصى بالستر..

    وحكومة السعودية تفضح وتهتك أسرار وأعراض شعبها..!!؟

    ضربو بالاعراف والسنن عرض الحائط من أول ما بدأو بسياستهم التوسعية بقيادة الصعلوك المغرور به بن عبدالوهاب ضحكو عليه وحد البلاد وجزيرة العرب بكلمة لا إله إلا الله وهم ولاد الذين ليس قصدهم إلا توسعة ملكهم فقط وهم أفسق الفاسقين.

    الله أوصى بالستر “من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة”

    الأعراف تقول: العفو عند المقدرة وأنتم قادرين كونكم ملوك..

    خصصو لجان مشايخ لحل القضايا الداخلية التي تضر سمعة الأسرة السعودية والقضايا الأهلية والخلافات غير السياسية وعند وجود عدم التوافق تحال إلى القضاء إذا تطلب الأمر..

    أسترو على بناتكم يا آل سعود

    رد
    • ?يكفي أنها أخذت الحكم وهاذا يكون لها عبره أما اني أتبرى من بنتي لحمي ودمي عيب يكون …إذا مو قادر تصرف عليها هاتها على سنة الله ورسوله أن شاء الله نعيش على الخبز والماء وعفى الله عما اسلف?

      رد
  2. نالت عقوبتها وجزاها فلماذا لا يشفع لها ابيها اذا الله سبحانه وتعالى غفور رحيم فنبغي من ابيها ان يسامحها وان يعطيها حياة جديدة وان يصفح عنها ويتوجب من القاصي ان يلزم الاب على رعايتها وان يتعهد الاب ان لا يؤذيها فكلنا خطاون فكمال لله تعالى ففعفو واصفحو وعسى الله ان يغفر لها ولكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.