الرئيسية » الهدهد » أكاديمي سعودي: استماتة “إماراتية- سعودية” لوقف حلقة “ما خفي أعظم” على “الجزيرة”!

أكاديمي سعودي: استماتة “إماراتية- سعودية” لوقف حلقة “ما خفي أعظم” على “الجزيرة”!

قال الدكتور حزام الحزام الأكاديمي السعودي المعارض والمختص في الشؤون الدولية والشأن السياسي، إن السعودية والإمارات تجري اتصالات مكثفة بالكويت منذ عدة أيام، لوقف حلقة برنامج “ما خفي أعظم” المنتظر بثها غدا الأحد، حيث ستكشف “الجزيرة” الستار عن المحاولة الانقلابية في قطر عام 1996 والتي قادتها السعودية.

 

ودون “الحزام” في تغريدة له عبر حسابه بـ”تويتر” رصدتها (وطن):”اتصالات إماراتيه سعوديه ب #الكويت لوقف برنامج #ماخفي_اعظم ،، واثبات حسن نيه من #قطر لإنهاء الازمه !!”

 

 

ولفت الأكاديمي السعودي إلى كتائب الذباب الإلكتروني، تعد العدة لهجوم إعلامي كاسح أثناء عرض برنامج  #ماخفي_اعظم لتشتيت المتابعين، متسائلا:”ياترى ما السر في هذا البرنامج المُقلق لهذه الدول”

 

 

وأكد “الحزام” أن دول الحصار أنفقت أكثر من ٤ مليار دولار منذ بداية الحملة الإعلامية على قطر (على ضيوف وتقارير ودعم منظمات ومرتزقة) والنتيجة صفر.. حسب وصفه.

 

وتابع ساخرا: “لو تم صرفها على رابح صقر لاصبح رابح ديناصور، وكأن #دول_الحصار كالمرأه اللتي تزوجت بعد سلسله من العلاقات ،، وتخشى ان يتحدث احد عن ماضيها لكي لايعلم زوجها شيء .. اعتقد هذا ملخص برنامج #ماخفي_اعظم .. تشوقنا نشوف  هذي الفضيحه المباركه”

 

 

 

وأحدث الإعلان الترويجي الجديد الذي بثته قناة “الجزيرة” الثلاثاء الماضي، عن فليمها الوثائقي المنتظر بشأن محاولة الانقلاب الفاشلة في قطر عام 1996 بزعامة السعودية، ضجة كبيرة بمواقع التواصل.

 

 

وتظهر في الفيديو لقطات من داخل قطر، ومنفذ بوسمرة الحدودي مع السعودية، ومشاهد تصويرية عن المخطط الانقلابي.

 

يشار إلى أنه قبل أيام نشرت “الجزيرة” عبر صفحتها بـ”تويتر” الفيديو الترويجي الأول لحلقة البرنامج الذي يقدمه الإعلامي الفلسطيني تامر المسحال، دون الإشارة إلى محتواها بشكل صريح، غير أن تلميحات صوتية ومشاهد ظهرت بالإعلان الترويجي تؤكد أن الحلقة ستمثل فضيحة كبرى لدول الحصار خاصة المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أكاديمي سعودي: استماتة “إماراتية- سعودية” لوقف حلقة “ما خفي أعظم” على “الجزيرة”!”

  1. متابعه شيقه وممتعه هزاب
    لا تنسى التوقيت اليوم الساعه الحاديه عشره مساء بتوقيت مسقط وابو ظبي.

    رد
  2. وعاد هزاب ( الحمار ) جيب لك كابتشينو اصلي من موطنه الأصلي بادية بينونه عشان تحلى الرمسة على فضائح اسيادك الجدد يا هزاز .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.