الرئيسية » الهدهد » بعد تحريم “أحلام” الترحم على الفنانة الهندية “كابور”.. غادة عويس: “اخرسوا ودعوا الأحياء والأموات لخالقهم”

بعد تحريم “أحلام” الترحم على الفنانة الهندية “كابور”.. غادة عويس: “اخرسوا ودعوا الأحياء والأموات لخالقهم”

عقّبت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس، على وفاة الممثلة الهندية “سرديفي كابور”، قبل أيام غرقاً في حوض الإستحمام، في غرفة الفندق، كما أعلنت شرطة دبي بعد تحقيقاتٍ أجرتها.

 

وقالت “عويس” في تدوينة لها عبر حسابها في “فيسبوك”، تعليقاً على تحريم الفنانة الإماراتية “أحلام”، حرق الجثة: “تجوز او لا تجوز، الميت مات ولم يطلب منك او من غيرك الترحّم عليه، اخرسوا ودعوا الأحياء والأموات لخالقهم”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة مثيرة للجدل للفنانة أحلام، حول وفاة النجمة الهندية سرديفي كابور على حسابها في تويتر بعنوان: “رحمها الله.. أستغفر الله” والتي ترى أنه “لا يجوز عليها الرحمة”، لأنها بوذية ودللت على ذلك بآية من القرآن كما قالت في تغريدتها.

 

وأُحرِقَ جثمان نجمة بوليوود الأسطورية سريديفي كابور، اليوم الأربعاء، بعد وصول جثمانها من الإمارات حيث توفيت قبل أيام نتيجة غرقها في حوض الإستحمام، في غرفة الفندق، كما أعلنت شرطة دبي بعد تحقيقاتٍ أجرتها.

 

وبحضور عدد كبير من النجوم الهنود، شارك الآلاف في جنازة “كابور”، واصطفوا في الشوارع للمشاركة في الوداع الأخير للجثمان، الذي كان مسجى بقاعة في منطقة انديري، قبل حرقه في مراسم خاصة.

 

يذكر أن شرطة دبي في دولة الإمارات، أعلنت أنّ نتائج تشريح جثة الممثلة الهندية، بيّنت سبب الوفاة الحقيقيّ، وهو نتيجة غرقها في حوض الاستحمام، بحمام سكنها في الفندق، مضيفة أن الممثلة فقدت اتزانها وسقطت في حوض الاستحمام.

 

وكان قد أعلن، عن وفاة سريديفي أثناء تواجدها في دولة الإمارات؛ لحضور حفل زفاف أقيم في رأس الخيمة، بسبب سكتة قلبية.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد تحريم “أحلام” الترحم على الفنانة الهندية “كابور”.. غادة عويس: “اخرسوا ودعوا الأحياء والأموات لخالقهم””

  1. اذا البوذيين والهندوس ما يجوز الرحمه لهم وتعتبرهم كفار يا حلومه !!! ليش دولتك بزعامة شيطان الجرب أعطت تصريح لبناء معبد للبوذيين ومعبد للهندوس بابو ظبي وهذه اول مره بتصير بالجزيره العربيه؟؟؟
    ولا لهنا ولسانك بنعقد وتأكله الگطوه؟؟؟؟؟
    دعي الخلق للخالق !! يعني على اساس انتي مطبقه تعاليم الدين الاسلامي ههههه مطربه وفاضحه نفسك وتغنيين للرايح والجاي وأستاذه بالنميمة والنفاق والكذب…
    بعدين اول شي بالاسلام عدم تغيير خلقت الله !!! روحي طالعي وجهك بالمنظره طالعه كانك مهرج طابعينه بطابعه ثري دي ?

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.