الرئيسية » الهدهد » يوسف علاونة مهاجما الفلسطينيين: ” أسوأ شخص يحكم السعودية سيظل داعسا على رقبتكم ببركة دعاء سيدنا إبراهيم”!

يوسف علاونة مهاجما الفلسطينيين: ” أسوأ شخص يحكم السعودية سيظل داعسا على رقبتكم ببركة دعاء سيدنا إبراهيم”!

في واقعة تعكس مدى الذل والهوان الذي وصل له الإعلامي الأردني المرتزق يوسف علاونة ربيب أبناء زايد و”ابن سلمان”، تداول رواد موقع التدوين المصغر مقطع فيديو له يهاجم فيه الشعب الفلسطيني، زاعما أن أسوء شخص يحكم السعودية سيبقى داعسا على رقبة الفلسطينيين، معتبرا ذلك حكمة من الله وبركة دعاء سيدنا إبراهيم.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي صدر فيه “علاونة” نفسه للدفاع عن “آل سعود” بعد ترويج الذباب الإلكتروني لمقطع فيديو لفتاة فلسطينية هاجمت فيه حكام المملكة، قال موجها حديثه للفلسطينيين: “أردى واحد من آل سعود يحكم السعودية سيظل داعس على رقبتكم”، زاعما بان هذه حكمة الله وبركته وبركة دعاء سيدنا إبراهيم لهذا البلد “الذي تأخذوا منه الخير وتسبوه”.

 

وفي تساؤل فاضح يعكس مدى تأثير “الرز” السعودي وتأثيره عليه قال: “تاكلوا خير السعودية وتسبوا عليهم ليه؟”، حتى وصل به الحال لمهاجمة كل من ينتقد السياسات السعودية من الفلسطينيين، زاعما بأن ما يلبسوه إما أن يكون من السعودية أو الكويت، وفقا لزعمه.

 

وبحسب الفيديو فقد تطاول “علاونة” على كل من في السلطة وحركة حماس واصفا إياهم بـ”السرسرية والكلاب”، مضيفا: “يلعن أبوكم على أبو الإيمان تبعكم بفلسطين”.

https://twitter.com/abuahmedalqarni/status/969227361605554179?s=08

 

وكان الذباب الإلكتروني التابع للمستشار في الديوان الملكي السعودي قد أطلق الأربعاء  وبدون سابق إنذار هاشتاغ “#فلسطينية_تهاجم_الخليج”  تصدر قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولا بـ”تويتر”، خصص للهجوم على مقطع فيديو يظهر فتاة فلسطينية تهاجم السعودية وبعض دول الخليج.

https://twitter.com/ssooo24/status/968864357860954114

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “يوسف علاونة مهاجما الفلسطينيين: ” أسوأ شخص يحكم السعودية سيظل داعسا على رقبتكم ببركة دعاء سيدنا إبراهيم”!”

  1. مين ها النذل هذا ؟ ألهذه الدرجة اصبح الفلسطينيون ملطشة للمخنثين والموتورين والعملاء والجواسيس والمرتزقة … ما كان لهم ذلك والقابع في رام اللة قد تهتكت أوصاله لا يقوى على شيء كثور مريض تنهشه الذئاب من كل مكان .

    رد
  2. حديث الرسول خراب يثرب عمار بيت المقد س، ومخنثي السعوديه من علماء ألدولار الأمريكي يعلمون هذا الحديث فراح ندعس علا راسك وراس أل سعود قريبا ، مختبأ كالإرهابي في العتمه, ارهابي لا ترى الضوء ،فوفو أبن زايد .. برغوث إلكتروني , لكن هناك من أجحش منك من يزالوا ينادوا بالسعوديه حماة السنه وبلاد التوحيد،.

    رد
  3. أكيد وأكيد جدا أن هذا العهري الحقير ..يوسف علاونة….كان يرتزق من مؤخرته…أجزم كل الجزم أنه كان ومـازال يفعل فيه ويرتزق من مؤخرته…

    رد
  4. ياالله كم انت حقير يا هذا
    مشان الله تخرس
    وكمان بتغاط وبتسب و بتقول يلعن ابوكو

    الله يلعنك يولعن ابوك انت يا نذل يا زباله
    ويلعن ابو اللي بيشد على ايك يا كلب
    لانه انت ما بتفهم غير لغة المسبه والغلط

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.