الرئيسية » الهدهد » جبريل الرجوب يهاجم اللاجئين الفلسطينيين: “صاروا مليونيرية واحنا مارضيناش نترك البلد ونصير زيهم”!!

جبريل الرجوب يهاجم اللاجئين الفلسطينيين: “صاروا مليونيرية واحنا مارضيناش نترك البلد ونصير زيهم”!!

شن أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية جبريل رجوب هجوما عنيفا على مصر ودورها في المصالحة الفلسطينية، متهما رئيس المخابرات السابق خالد فوزي بإدارة ملف المصالحة بشكل يتعارض مع مفهوم الأمن القومي المصري.

 

وقال “الرجوب” في حوار أجرته معه قناة “النهار” الجزائرية منتقدا رئيس المخابرات المصري المقال خالد فوزي: “أعتقد أن خالد فوزي الذي كان مدير المخابرات المصرية أدار الملف الفلسطيني بشكل خاطئ وبشكل يتعارض مع مصلحة مصر والأمن القومي المصري والمفهوم المصري للتعاطي مع فلسطين”.

 

وأضاف معربا عن امله بأن يعمل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي “الذي أنقذ الإقليم من حركة الإخوان المسلمين، ويتعامل مع القضية الفلسطينية وملف غزة والوحدة الوطنية بمنظور ينسجم مع الأمن القومي المصري” بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية.

 

واعتبر أنه “لا يليق بمصر أن يدار الملف الفلسطيني بمعايير شخصية محدودة وضمن أجندات وأشخاص وضمن تبني بعض الفقعات والظواهر السلبية في الساحة الفلسطينية”.

 

كما شن “الرجوب” هجوما عنيفا على اللاجئين الفلسطينيين في أوروبا وأمريكا، قائلا: ” ما رضيناش نترك البلد ونصير لاجئين، وفي لاجئين راحوا أوروبا وأميركا ومعهم جنسيات وصاروا مليونيرية (أصحاب مليارات)، لكن احنا فضّلنا أن نبقى من أجل هذا الوطن وعزته وكرامته”.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “جبريل الرجوب يهاجم اللاجئين الفلسطينيين: “صاروا مليونيرية واحنا مارضيناش نترك البلد ونصير زيهم”!!”

  1. طيب يا رجوب ايش الفرق بين اللاجئين أغنياء بسبب تركهم فلسطين وقادة الأجهزة الأمنية أغنياء من الفساد والسيارات المهربة والجمارك والتعامل مع اسرائيل؟ مصر السيسي أنقذت الاقليم من الاخوان! طيب الأسلحة اللي هربت أيام الاخوان في فترة مرسي لقطاع غزة هي اللي ساعدت القطاع في الحروب مع اسرائيل عامي 2012م و2014م وجعلت تل ابيب تنضرب لأول مرة من داخل فلسطين ! وليس من القاهرة ودمشق! رئيس المخابرات المصرية أيا كان ما بيوقف معكم ! لانه يوصل للكرسي بتوصية أمريكية اسرائيلية ! يمكن ما بتعرف عمر سليمان! صراحة المقابلة مهزلة! ويكفي عليك عملك في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ويمكن كثير عليك!

    رد
  2. اعتقد ان الهجوم على اللاجئين ليس بريئا فهو تمهيد للتنازل عن حق العودة مع اقتراب الاعلان عن صفقة القرن يا رجوب انتم مجرد تجار تقبضون الراتب باسم القضية الفلسطنية و اللاجئين على الاقل لا ينسقون امنيا مع الصهاينة و تقديم المجاهدين قربانا لرضا الصهاينة

    رد
  3. عاهرة تحاضر بالشرف . اولاده يتعلمون في الجامعات الصهيونية وهو واولاده يحملون الجنسية الصهيونية . ولولا عمالته وخيانته لطموحات الشعب الفلسطيني لما كان الاحتلال راضيا عنه ويوميا يسهر ويخمر مع ياسر عبد ربه وبعض الضباط الصهاينة في نوادي ابو ديس الصهيونية . هو من قام بأفضل دور للتنسيق الامني مع الصهاينة اثناء ترؤسه للامن الوقائي في سلطة العمالة وتم اغتيال معظم القادة الفلسطينيين المقاومين على يديه وتحت مظلته . الرجوب هو من تسلق على دماء شهداء فلسطينيي 1948 وقبل تشكيل منظمة التمرير الفلسطينية . الرجوب هو من حارب اهالي الشهداء والجرحى ومنع الدعم المالي لاسرهم . الرجوب عار على جبين الامة العربية والاسلامية واحرار العالم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.