الرئيسية » فيديو » طالبة أردنية تحاول الإنتحار برمي نفسها من شرفة مبنى الجامعة .. لهذا السبب!

طالبة أردنية تحاول الإنتحار برمي نفسها من شرفة مبنى الجامعة .. لهذا السبب!

حاولت طالبة بإحدى الكليات في جامعة اليرموك بالأردن، الإنتحار، برمي نفسها من شرفة مبنى الجامعة؛ بسبب فصلها بشكل مؤقت.

 

وأظهر مقطع الفيديو الفتاة وهي تحاول رمي نفسها من شرفة مبنى الجامعة وسط محاولات من الطلبة لإقناعها بالعدول عن ذلك، قبل حضور رجال الأمن الجامعي الذين تمكنوا من منعها الانتحار.

 

وتعقيبًا على محاولة انتحار الطالبة، أصدرت إدارة الجامعة بيانًا نشرته المواقع الإلكترونية المحلية، قالت فيه إن محاولة الفتاة جاءت بعد صدور قرار بفصلها لمدة فصلين دراسيين من قبل لجنة تحقيق أدانتها بواقعة جلب طالبة أخرى مكانها، عبر انتحال شخصيتها لتقديم امتحان في مساق اللغة الإنجليزية المحوسب.

 

وأوضحت الجامعة أن الطالبة هدفها من محاولة الانتحار لفت الرأي العام للتعاطف معها ليس أكثر، وهي الآن بحالة جيدة بعد أن تم ثنيها عن هذا الفعل، خلال دقائق من قبل أفراد الامن الجامعي والطلبة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “طالبة أردنية تحاول الإنتحار برمي نفسها من شرفة مبنى الجامعة .. لهذا السبب!”

  1. في الحقيقه الله يعين الملك الأردني على هالشعب ، شعب معتوه ومختل عقليا , أي واحد مش لاقي وظيفه بيطلع على بنايه بدو ينتحر ، واحد ما عندو تلفزيون بيطلع ينتحر وحده أخدت مخالفه بدها تنتحر ، برلمان نصو مجانين والنص الثاني مهابيل ،أوعشاير زي عشاير الهنود الحمر بدك تراضي حميدان وحميران وابو حيان ، فرق كرة القدم ناس مسعوره مسبات وشتائم واخر انحطاط ووسخ ، وصلت الدعاره لدرجه أن أحد مشجعي فريق كرة القدم بداء يهتف طلقها طلقها بيقصدوا زوجة ملك الأردن ،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.