الرئيسية » حياتنا » وثيقة “الزواج العرفي” تتسبب في حرب بين دينا الشربيني وعمرو دياب .. ماذا حدث؟!

وثيقة “الزواج العرفي” تتسبب في حرب بين دينا الشربيني وعمرو دياب .. ماذا حدث؟!

كشفت تقارير صحفية من مصادر مقربة من الممثلة الشابة دينا الشربيني إنها هددت الفنان عمرو دياب بإظهار ورقة زواجهما العرفي، لترد مصادر مقربة من جانب “الهضبة” بنفي وجود أي عقد زواج رسمي أو عرفي بينهما.

 

وكانت تقارير إعلامية كشفت عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بعد عودته إلى زوجته زينة عاشور، حيث إنه كان يسعى منذ فترة لعودة المياه إلى مجاريها مع زوجته، ليتم الصلح بينهما بالفعل واحتفلا سوياً بعيد زواجهما هذا الشهر.

 

وبحسب موقع “ليالينا”، رصد البعض إلغاء دينا الشربيني لمتابعتها لعمرو دياب، بعد أن أشيع خبر انفصالهما، إلا إنها مازالت تتحلى بالصمت غير معلقة على أي من هذه الأقاويل التي تتردد بشأنها هي والهضبة.

 

قصة عمرو دياب ودينا الشربيني لم تتوقف عند هذا الحد، ليتردد أن دينا تعرضت لمضايقات من زملائها في كواليس مسلسلها الجديد “ماليكا”، حيث انهالوا عليها بالأسئلة للتأكد من انفصالها عن عمرو دياب من عدمه، مما دفعها لترك مكان التصوير، ورغم أن هذه الأقاويل انتشرت بقوة إلا أن مصادر من داخل مسلسل دينا الشربيني نفت هذه الأخبار.

 

وكان عمرو دياب نفى علاقته بدنيا الشربيني بشكل غير مباشر، في حفله في الساحل الشمالي عندما عاتب الجمهور على إطلاقهم كلام غير صحيح عنه، دون أن يتحدث في التفاصيل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.