الرئيسية » الهدهد » “سأراقب أداء المسؤولين شخصيا”.. العاهل الأردني: أنا لا أنام الليل

“سأراقب أداء المسؤولين شخصيا”.. العاهل الأردني: أنا لا أنام الليل

وطن – تأكيد على الازمة الحقيقية التي تعصف ببلاده خاصة بعد ظهور العديد من المظاهرات المطالبة بإقالة الحكومة بسبب المعاناة الاقتصادية، عبر  العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني عن قلقه على الاقتصاد الأردني مؤكدا أن  الملف الاقتصادي هو الذي يؤرقه بصفة شخصيا كثيرا.

 

وأشار الملك عبد الله إلى انه “لا ينام الليل” بسبب التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد مصرا خلال لقاء مع متقاعدين ووجهاء من قبيلة بني صخر على ان المواطن الاردني ينبغي ان يلمس الفرق بعد الاصلاح الاقتصادي مع نهاية العام الحالي او بداية العام المقبل.

 

وشدد الملك على انه لابد من استقطاب استثمارات وشركات تريد اقامة تجارة عبر الاردن موضحا انه سيستخدم القسوة مع المسؤول الذي يعيق العمل وسيطلب منه الذهاب إلى منزله .

 

وقال الملك انه سيراقب اداء المسئولين وعلى المؤسسات في الدولة ان تساعد المستثمرين وتتعامل مع طلباتهم

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““سأراقب أداء المسؤولين شخصيا”.. العاهل الأردني: أنا لا أنام الليل”

  1. إذا لا ينام الليل من الأزمة الاقتصادية والحال كذلك! وبتلك المأساوية كيف لو ينام؟ خذ منوم أو قم بعد النجوم ! الأمر سيان ! الاقتصاد ميت من الاختلاسات والمساعدات الغربية والخليجية تنهب! وخيرات البلد في جيب عائلتكم ! إذن ما هو الداعي للضحك على الفقراء وهم ادرى بالحال؟!

    رد
  2. مشكلتنا في بلاد العرب هم المطلبين والمزمرين . ياهل ترى في احد سئل هذا الملك انه بعد فوات الاوان سوف تراقب المسؤولين . اين هي اجهزة الرقابة انت مسؤوليتك حسب الدستور تطبيق القانون وليس المراقبة لان الرقابة تمارسها هيئات وانظمة قانونية وليست متروكة لتمارس هوايتك فيها .
    من ناحية ثانية لايصرف اي دينار دون ان تكون انت على اطلاع عليه لذلك السرقات والنهب والاختلاس يتم بمعرفتك لانك انت الامر الناهي وهذه لعبة الحكومة واسقاط حكومة وتعديل ترى لان ايوك قبلك كان يعملها ماجابت نتيجة ولاراح تجيب نتيجة . الحقيقة هي انك تنتظر الكلمة الشهيرة في الشطرنج . وهي ليست ببعيدة انتظر .حتى تمر صفقة القرن وتعلن وتبدأ التطبيق وعندها سوف نراك مع زوجة ابيك في اميركا

    رد
  3. لم و لن تنام لانك ظالم و لو عدلت كما كان عمر بن الخطاب لامنت و نمت

    هذا القول لرسول الفرنجه حين بعث برسالة الى سلطان الملسمين فوجد امير المؤمنين مستلقي في ظل شجر نائما بدون حراسة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.