الرئيسية » الهدهد » الشيخ جوعان بن حمد مشيدا باللاعب المصري #محمد_صلاح :”خير من يمثل العرب والمسلمين”

الشيخ جوعان بن حمد مشيدا باللاعب المصري #محمد_صلاح :”خير من يمثل العرب والمسلمين”

أشاد الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني شقيق أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس اللجنة الاولمبية القطرية، باللاعب المصري ونجم فريق “ليفربول” الإنجليزي محمد صلاح، مؤكدا بأنه خير من يمثل العرب والمسلمين.

 

وقال الشيخ القطري في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الرياضة اخلاق ، و كونه مسلم عربي ، محمد صلاح خير من مثل المسلمين و العرب في الدوري الانجليزي . و ترك بصمه كبيره في نفوس جماهير ليفربول و حتى ساكنيها .”

 

يشار إلى أن محمد صلاح  استطاع  الوصول إلى الهدف رقم 31 له مع “الريدز” ومعادلة رقم الأوروجوائي لويس سواريز لاعب الفريق السابق الذي حققه في موسم 2013/2014، بعد تسجيله في شباك فريق وست هام يونايتد، مساء السبت.

 

وتقديرًا لسرعته الفائقة وعدم توقفه عن إحراز الأهداف، نشرت صحيفة”ذا صن” البريطانية، فيديو فكاهي، يظهر مدى سرعة صلاح وعدم توقفه عن الركض.

 

وظهر صلاح في الفيديو يركض حول الكرة الأرضية وتظهر سرعته أعلى منها، وأنه يتخطى شخصية الألعاب الإلكترونية الشهيرة “سوبر ماريو”.

 

كما ظهر بسرعته الخيالية يتخطى الدراجات النارية، وأظهر الفيديو قدرته على الركض على إحدى الإسطوانات الموسيقية وهي تدور بسرعة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.