الرئيسية » الهدهد » “زمن أشباه الرجال”.. إعلامي كويتي: غضب الله وسخطه سيصيب كل متخاذل صَمَتَ على مذابح الغوطة

“زمن أشباه الرجال”.. إعلامي كويتي: غضب الله وسخطه سيصيب كل متخاذل صَمَتَ على مذابح الغوطة

شن الإعلامي الكويتي سلطان الزبني، هجوماً غير مسبوق على الحكام العرب واصفا إياهم بـ”أشباه الرجال”، وذلك على إثر ما يجري في الغوطة الشرقية بريف دمشق من مجازر بحق المدنيين راح ضحيتها أكثر من 1200 خلال شهر.

 

وقال “الزبني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها صورة لامرأة سورية تحتضن أطفالها الصغار وهي تبكي: ” لستي في زمن المعتصم إنتي في زمن أشباه الرجال !!”.

وأضاف في تغريدة أخرى ساخرا من مواقف علماء الدين المسلمين وسياسة الزعماء العرب قائلا: ” غرد كأنك دلخ بشار ولي امر وشيوخ الفتنة هم من فعلوا هذا والجهاد ونصرة المسلمين فتنه وصمت العلماء حكمه وسكوت الزعماء حنكة سياسية وحسبي الله ونعم الوكيل بكل مدلس ومتخاذل وانبطاحي #الغوطه_تغرق_بالدماء”.

وأوضح سابقا بأن ” صمت العلماء والزعماء على قتل المسلمين عار بالدنياء والآخرة وهذا الخذلان سيجلب غضب الله وسخطه على كل متخاذل وعلى من يدعي إنه يحمي الإسلام والمسلمين وهو كاذب لم يحرك ساكن #الغوطة_تباد_يامسلمون”.

كما سخر “الزبني” من رقص الملك سلمان بن عبد العزيز لأدائه رقصه العرضة بالسيف خلال مشاركته في مهرجان “الجنادرية” قائلا: ” السيوف في زمن البطولات كانت تستخدم للفتوحات أما الآن فتستخدم للرقص في المهرجانات”.

وتعتبر الغوطة الشرقية من أبرز المناطق السورية التي ما زالت تحت سيطرة المعارضة المسلحة.

 

ورغم أنها مشمولة باتفاق خفض التصعيد منذ مايو/أيار الماضي يسعى النظام لاستعادة سيطرته عليها لقربها من العاصمة واتصالها بها عبر حي جوبر الذي يبعد كيلومترات قليلة عن ساحة العباسيين في قلب دمشق.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““زمن أشباه الرجال”.. إعلامي كويتي: غضب الله وسخطه سيصيب كل متخاذل صَمَتَ على مذابح الغوطة”

  1. حديثان نبويان شريفان أهديهما لكل أخ و أخت يتقنان اللغة العربية للتذكير بالواجب:
    “الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يَخْذُلُهُ وَلَا يَحْقِرُهُ التَّقْوَى هَاهُنَا” وَيُشِيرُ إِلَى صَدْرِهِ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ”،
    “الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ, لَا يَظْلِمُهُ, وَلَا يُسْلِمُهُ, وَمَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ, كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ, وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً, فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرُبَاتِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ, وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا, سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ”

    كفاكم عدم فعل أي شيء تجاه أخوتكم و أخواتكم في شام الرسول صلى الله عليه و سلم . تقدموا بمعذرة إلى الله الذي سيسألكم عن التقصير ، و لا تتشبثوا بأعذار غير مقبولة عند الله . إعلموا أنكم على المحك و تحت الإختبار، فإن لم تنصروا أهل الشام فسيبلغكم طوفان القتل و الدمار و التشريد و لن ينصركم بشر بعد ذلك أبداً لأن الجزاء من جنس العمل في ميزان العدل الآلهي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.