الرئيسية » الهدهد » #رحيل_الامارات_مطلبنا .. يمنيون يفضحون مخططات عيال زايد التخريبية

#رحيل_الامارات_مطلبنا .. يمنيون يفضحون مخططات عيال زايد التخريبية

طالب آلاف النشطاء في اليمن، القوات الإماراتية، بالرحيل من بلادهم، رفضاً لمخططاتها التخريبية والتقسيمية والاحتلالية.

 

وفي حملة إلكترونية واسعة انطلقت عبر تويتر، قال العميد طماح اليافعي نحن اليمنيون في الجنوب لم نعد نرى في وجود الامارات ضمن التحالف سوى مشكلة اضافية ﻹنقلاب الحوثيين وكمواطنيين نراها مسئولة عن فوضى ال3سنوات دون شك”.

https://twitter.com/tamah1y/status/966719981995077632

https://twitter.com/tamah1y/status/966720263474868224

 

وأضاف أن الإمارات تنشئ ميليشيات تعمل خارج إطار الشرعية وتنتهك السيادة اليمنية، مطالباً الرئيس هادي عبد ربه منصور بإيقاف العبث الإماراتي.

 

وقال الناشط بشير الحارثي:” كانت الشرعية على بعد خطوة من الانتصار وهزيمة الانقلاب فعمدت #الإمارات الى إعاقته بإنشاء كيانات ومليشيات خارج الدولة وسخرتها في محاربة الحكومة وخلق زعزعة في المناطق المحررة وتوج ذلك بانقلاب عدن بحليفها المجلس الانتقالي الجنوبي”.

https://twitter.com/SahamBnborik2/status/966712688553455617

 

وغردت الناشطة سهام بن بريك في تغريدة جاء فيها:” كل الخطباء والأئمة و الذين صفوا جسديا وتم اغتيالهم كانت هناك محاولات من اوقاف عدن ومديره الموالي ل هاني بن بريك رجل الامارات لتغيرهم”.

 

واعتبر الناشط خليل الرجوي الإمارات دولة احتلال:” دوله احتلال تنفذ اغتيالات واضحه ومد غاشم على موانئ اليمن ودم مليشيات تحت مسمى الحزام الامني #رحيل_الامارات_مطلبنا”.

https://twitter.com/TAIZ90444/status/966734074638487553

 

وأوضح الشيخ حمود المخلافي أن الإمارات تعمل على شق الصف اليمني:”المملكة العربية السعودية تدعم اليمن وتحافظ على وحدته بكل حب واخاء ووفاء بينما الامارات تجرها الى شق صف اليمنيين”.

 

ويشير محللون إلى أن القوات الإماراتية في اليمن لم تعد في خدمة الغايات المعلنة من تدخل التحالف العربي والمتمثلة في “تحرير اليمن” وبقائه موحدا، بل أضحت تخدم مصالح أبو ظبي لتوسيع مربع نفوذها هناك بشكل يتعارض حتى مع أهداف هذا التحالف.

 

ويؤكد معارضون للتدخل الإماراتي أن محور عمل القوات الإماراتية منذ دخولها لليمن ضمن التحالف العربي، هو السيطرة على معظم مناطق الساحل اليمني، حيث الموانئ الإستراتيجية التي تحقق مصالح أبو ظبي الاقتصادية على المدى الطويل.

 

وشارك في التظاهرة الإلكترونية ضد الإمارات الآلاف وأبرز ما جاء في تغريداتهم:

 

https://twitter.com/LAILARA0/status/966723439599017984

 

https://twitter.com/abu2016ahmet201/status/966693105071247360

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “#رحيل_الامارات_مطلبنا .. يمنيون يفضحون مخططات عيال زايد التخريبية”

  1. هزبزب… كيف ومتى اصبح الاحتلال نضالا ووطنية؟؟ الا طبعاً في نظر الصهاينة عندما تجادلهم في حقهم بفلسطين.. ومتى كانت سقطرى مؤامراتية؟!؟ بعد التزوير التاريخي والتدليس الاعلامي والتجنيد وشراء الذمم والتصفيات الجسدية، ثم إجبار طلاب المدارس على ترديد نشيط وطني ليس لهم بل هو للغازي المحتل، ثم محاولة تبرير العمليات العسكرية على اساس عدو خارجي يهدد الامة في ايران وغيرها كشماعات اعتدنا عليها.. هذه روائح صهاينة بامتياز.. ثم يأتي بعدها ذبابك إلكتروني ليقول خليجنا واحد؟ خليجنا واحد بعد ماذا؟!؟ بعد القصف والقتل والتدمير على الضعفاء والمساكين، ثم محاصرة دولة اخرى بحجة واهية غيرها من ابتلى بها على المكشوف منذ سنين، ثم تحريك الأبواق الاعلامية ضد الأشقاء الاخرين، ثم العبث الذباني في التدليس على الرأي العام في منصات التواصل الاجتماعي ..

    ثم تأتي انت “المواطن بالتجنيس” في هذا الموقع حتى تدافع بالباطن عن كل هذا في عمالة استحمارية لسنين وتحسب بعدها انك على شيء.. لهذا اقول لك بان طحيرك ونباحك بلا منطق ولا بطيخ، ومضيعة وقت من يرد على تفاهاتك التي كانت تنتهي بالسباب الفاجر حالك كحال غيرك ممن باعوا وطنهم بالرز الرخيص في مقابل النباح في قضايا الاخرين دون قضاياهم الوطنية.. سلم على الوالد كثير.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.